الارشيف / فن / ليالينا

داوود الشريان يناقش قضايا المواطن في برنامج إذاعي جديد

بعد انشغاله في العمل التلفزيوني وغياب طويل عن أثير الإذاعة، يعود الإعلامي السعودي داوود الشريان مرة أخرى إلى راديو MBC FM، من خلال برنامج اجتماعي.

عودة داوود الشريان للإذاعة

برنامج داوود الشريان الاجتماعي اليومي الجديد يأتي بعنوان "الثانية مع داود"، ويُبث من المقر الرئيسي لمجموعة MBC في العاصمة .

يناقش البرنامج الموضوعات المختلفة التي تهم المواطن ، من خلال طرح الأسئلة المتنوعة التي تدور في أذهان الناس على طاولة المسؤولين، بالإضافة إلى استطلاع آراء الجمهور حول القضايا المطروحة للنقاش في كل حلقة.

سعادة داوود الشريان بالعودة

من جانبه، أعرب الشريان عن سعادته بالعودة إلى راديو MBC FM وتواصله مع المستمعين عبر الأثير الإذاعي بعد طول غياب، وأوضح قائلاً: "لم أكن أعلم أن الحنين سيعيدني إلى هذا المكان بعد كل تلك السنوات".

وفي رسالة خاصة إلى جمهوره في المملكة، تابع قائلاُ: "اشتقت للإذاعة وللتفاعل معكم، وفي حواراتي المقبلة سنعكس المواضيع التي يجسّدها التطور الذي شمل كل النواحي في السعودية".

داوود الشريان يتحدث عن برنامجه الجديد

موعد عرض برنامج داوود الشريان

بدوره، أشاد زياد حمزة، مدير عام القطاع الإذاعي والموسيقي في مجموعة MBC، بعودة الشريان إلى "بيته الأول" وفق تعبيره، واصفاً إياه بأنه قامة إعلامية سعودية وعربية كبيرة، وتشرفهم عودته إلى الإذاعة بعد طول غياب.

جدير بالذكر أن برنامج "الثانية مع داود" لداوود الشريان، من المقرر عرضه يومياً في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت السعودية، ويُعاد مساءً في تمام الثامنة، فيما يُبث على الهواء مباشرةً عبر "MBC Mood".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا