الارشيف / فن / ليالينا

أسرار المكياج الملكي: أبسط مما تتخيلين!

طالما تتألق الملكات والأميرات بمكياج، يجعلهن في غاية الجمال والكمال، حيث يبرز مواطن الجمال الخاصة بهن، ولا يعكس أي سلبيات في بشرتهن، بالطبع هن ملكيات ولكنهن لسن خارقات، فكيف يظهرن بهذا الشكل الطبيعي؟

يعتمد المكياج الملكي في الأساس على الجمال الطبيعي، وفنان المكياج القائم على تجهيز البشرة، الأدوات بحد ذاتها متوفرة في كل مكان، ولكن كيفية استخدامها وترتيب الخطوات للحصول على مكياج رائع هي الفكرة.

إليكم أسرار المكياج الملكي أو الرويال ميكب

تمارين الوجه

تجهيز البشرة من خلال تمارين الوجه أمر مهم حقا، تمارين الوجه بداية من التدليك إلى اليوغا، يمنح بشرتك شكلا طبيعيا وتصبح مشدودة بصورة أكبر كما يمكن أن يقدم لكِ تدليك بشرتك وجها منحوتا.

ظلال عيون محايدة

ضعي ثلاثة ظلال محايدة للحصول على مظهر مكياج طبيعي مثالي، اقتداء بكيت ميدلتون أميرة ويلز، التي وضعت يوم زفافها ثلاثة ألوان محايدة، والتي اشتهرت أيضا باستخدام محدد العيون الجل طويل الثبات من بوبي براون باللون الأسود للحصول على عين ناعمة ودخانية مثالية.

طلاء الأظافر الكلاسيكي

أكملي مكياجك باختيار مثالي لطلاء الأظافر الكلاسيكي، والذي تتمسك به أيضاً كيت ميدلتون، ولا تخرج عن إطار لونين معينين، أكثرهما تكرار الوردي اللامع.

دمج محدد العيون

ادمجي محدد العيون بقطعة قطنية للحصول على إطلالة أكثر نعومةن كما تنصح فنانة ماكياج الأميرة ديانا ماري جرينويل. وكشفت عن مظهر الأميرة ديانا: "أردت أن تكون لها عين ناعمة جداً"، كما تقترح الابتعاد عن مطابقة كحل العيون مع لون عينيك.

فضلت الأميرة ديانا في البداية استخدام أقلام الكحل الزرقاء الجريئة المطابقة للون عينيها، لكن جرينويل وجهتها نحو كحل أكثر نعومة من البيج والبني بعد أن قابلتها في جلسة تصوير فوغ في عام 1991.. "الشيء الذي غيرته كثيرا في مظهر الأميرة ديانا كان في الواقع الابتعاد عن اللون الأزرق، الذي كان شاحباً جداً بالنسبة لها".

تجعيد الرموش

تجعيد الرموش واستخدام الهايلايتر يمنحك مظهراً نشيطا ويقظا حتى لو كنت تعانين من قلة النوم، فجأة ستبدل منظرك وتعطيكِ إطلالة رائعة وبسيطة.

نصائح سريعة للرويال ميكب

قللي طبقات المكياج

استخدمي كريم أساس صحي ومناسب لبشرتك

اصنعي تغطية خفيفة إلى متوسطة ليس أكثر

لا حاجة للكونتور فقط استخدمي البلاشر

لا ترسمي الحواجب فقط رتبيها

لون أحمر شفاه طبيعي والأفضل درجات "النود أو الزهري"

لا لتركيب الرموش الكثيفة والأفضل الاستغناء عنها تماما واستبدالها بالماسكرا.

ألوان الآيشادو الترابية أو النود وأحيانا الذهبي

خففي من خط الآيلاينر أو الكحل الخارجي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا