فن / بالبلدي

أستاذ تمويل: المواطن الواعى لا يتعامل فى النقد الأجنبى إلا مع الأماكن الرسمية

belbalady.net تحدث الدكتور هشام إبراهيم أستاذ الاستثمار والتمويل، عن تأثير التصدي للمتلاعبين بالعملات على ضبط الأسواق، قائلا:"فى كل أزمة ترى بعض النفوس الضعيفة الذين يسعون لاستغلال هذه الأزمة والتربح على والوضع الاقتصادى".

 

وأضاف هشام إبراهيم خلال مداخلة هاتفية لقناة إكسترا نيوز، أن الدولة المصرية تتعامل مع هذا الأمر، لأن إستمرار هذا الأمر يضر بالجميع بالمواطنين والوضع الاقتصادى، وعلى الموطن ألا ينساق للإستغلال والجشع، لأن منتهزى الفرص يسعون لتحقيق وجرائم أخرى منها العملات المزيفة.

 

وأوضح هشام إبراهيم، أن ما نراه فى سوق العملات نراه فى عدد من القطاعات الاقتصادية، ومن لديه معلومات عن تعاملات فى أطر غير مشروعة عليه إخبار الأجهزة الأمنية كى يضبط الوضع الإقتصادى ويحمى المواطن من الجشع والاستغلال.

 

ووجه هشم إبراهيم نصية للمواطنين ليقف حائط صد أمام من يتعامل مع العملات الأجنبية قائلا:"المواطن الطبيعى الواعى لن يتعامل إلا مع الأماكن الرسمية ولن ينساق وراء الغلاء والاستغلال والجشع، ولا ينساق أمام الاستهلال غير المبرر حتى لا يساعد المحتكرين".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا