فن / الجميلة

محمد عبد الرحمن : في كل مرة أذهب خلالها إلى أشعر بالإنبهار 

كشف الفنان محمد عبد الرحمن،  الشهير بتوتا، دوره في مسرحية سناب شات، المقرر عرضها اليوم في موسم .

دوره في مسرحية سناب شات

وقال محمد عبد الرحمن خلال تصريحات تلفزيونية، إنه فخور ومتحمس بمشاركته في موسم الرياض، الذي يشمل جميع العروض للفنون المختلفة كالفن العربي والمصري والسعودي وغيرهم، معلقًا: كل مرة أروح موسم الرياض بكون في حالة انبهار، وبشارك في الموسم من 2019.

وعن دوره في المسرحية، أوضح محمد عبد الرحمن أنه يلعب شخصية نقاش برفقة الفنان مصطفى خاطر ضمن أحداث المسرحية. 

وأشار محمد عبد الرحمن إلى أن المسرحية مليئة بالأغاني والاستعراضات المهمة خلال أحداث المسرحية حول قضية السوشيال ميديا.

وأوضح محمد عبد الرحمن، أن السوشيال ميديا مهمة كونها وسيلة للتواصل مع الجمهور لتحسين الأعمال، بالإضافة إلى أن هناك تنوع  بالسوشيال ميديا يرجع اختلافه حسب كل دولة مستخدمة داخلها.

وعن جديد أعماله الفنية المقبلة، أكد محمد عبد الرحمن أن هناك عملًا جديدًا سيجمعه مع الفنان ماجد الكدواني، وسيذاع عبر منصة .

ويعد البطة الصفرا، آخر أعمال محمد عبد الرحمن، حيث يضم العمل كل من الفنانة غادة عادل، وفرح الزاهد، وحسن أبو الروس، ومحمود حافظ، الذي عرض مؤخرا في دور العرض السينمائي.

أبطال وأحداث مسرحية سناب شات

تضم مسرحية سناب شات مجموعة من النجوم المشهورين، بما في ذلك أمينة خليل، مصطفى خاطر، محمد عبد الرحمن توتا، نور قدري، عزت زين، دنيا سامي، وغيرهم.

تدور الأحداث في المسرحية حول شخصية التاجر الكبير سيد الفيل، الذي يعاني مع ابنتيه المدللتين بسبب اهتمامهما الزائد بالترند والموضة والمظاهر الخادعة، حيث يقوم سيد الفيل بالسعي لتزويج ابنتيه من رجلين محترمين، وجميع محاولاته يفشل فيها، ولكن عندما يستغل استخدام سناب شات يستطيع التغلب عليهما.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : بالصور كواليس أول يوم تصوير مسلسل "كشف مستعجل" لمصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا