الارشيف / فن / حدث نيوز الاخباري

«هذا هو الخطأ الذي تسبب في طردها من القناة دون ».. خديجة بن قنة انهارت على الهواء بعد انتشار خبر طردها من قناة الجزيرة وانكشاف أسرارها الخفية!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للإعلامية الشهيرة خديجة بنقنة، ظهرت فيها منهارة بعد انتشار خبر طردها من قناة الجزيرة.

هذا الأمر احدث ضجة كبيرة في الوسط الاعلامي، وتسائل الجمهور في الوطن العربي عن حقيقته، خصوصاً بعد ظهورها في القناة مؤخرا.

ومؤخرا، أصيب عدد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بصدمة كبيرة بعد انتشار أخبار متضاربة حول مغادرة خديجة بن قنة لقناة الجزيرة القطرية.

موقع حدث نيوز الاخباري يقترح المقالات التالية:

حلقة مع ليلى عبد اللطيف تتصدر الترند.. لن تصدق ماذا فعلت على الهواء وأرعبت طاقم البرنامج بالكامل والمخرج توقف عن التصوير فورًا!

ريم سامي تحتفل بزواجها في حفل عائلي

طلقها لسبب غريب بعد أن ترك دينه ليتزوجها.. قصة الحب الغريبة والحزينة منذ بدايتها بين فاتن حمامة وعمر الشريف!

بعد انتشار أخبار زواجها من كريستيانو رونالدو.. تفاجئ الجمهور!!

تعرف على زوجة أيمن زيدان الرابعة!

بوسي: البنات الصغيرات صعبت عليا بسبب عمليات التجميل.. ولم أعد أعرف ما هو الطبيعي وما هو غير الطبيعي

طريقة عمل البيتي فور في المنزل

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024 بتفاصيل جديدة

لكن وبدورها خرجت الاعلامية الجزائرية عن صمتها وردت على هذه الشائعات بعبارة جزائرية “هنا يموت قاسي” وهي تعني “موتوا بغيظكم”.

على الرغم من ذلك، تعرضت خديجة بن قنة للعديد من المواقف الصعبة خلال مسيرتها المهنية.

على سبيل المثال، تم تداول أخبار عن طردها من قناة الجزيرة وتوزيع نشرة بالقبض عليها أثناء عملها لأكثر من 20 عامًا في القناة.

وقد قامت بمقابلة العديد من الرؤساء والزعماء مثل رئيس تركيا رجب طيب أردوغان ورئيس وزراء فرنسا السابق دومينيك دو فيلبان والزعيم الليبي معمر القذافي الذي اشترط أن تكون خديجة بن قنة هي من ستجري الحوار معه.

تعرضت خديجة بن قنه لموقف صعب عندما قام الرئيس محمود أحمدي نجاد بإجراء حوار معها في طهران، حيث كان يرغب في أن يكون اللقاء مباشرًا وليس مسجلًا كما كانت اللقاءات السابقة التي أجرتها قناة في تلك الليلة، التي كانت ذكرى عاشوراء، أخطأت خديجة بن قنه في تقدير الأمر وارتدت لباسًا أبيضًا، لتفاجأ بأن الجميع حولها يرتدون السواد، ولكن الرئيس الإيراني لاحظ ذلك.

دخل إلى إحدى الغرف في مقر الرئاسة وغير سترته السوداء بسترة بنية اللون، حتى يتجنب إحراجها.

في عام 2012، منعت السلطات السورية خديجة بن قنه من دخول البلاد ووزعت منشورًا للقبض عليها من قبل المخابرات العسكرية في حال دخولها من أي من المعابر الحدودية السورية، وذلك بسبب هجومها المستمر على النظام السوري والرئيس بشار في عام 2016، نشرت صحيفة النهار الجزائرية صورة لفتاة نصف عارية في وضع إباحي، وأشارت في عنوان الخبر إلى أنها ابنة المذيعة خديجة بن قنه، والتي دخلت المستشفى بسبب انتشار صور إباحية لابنتها.

في عام 2020، أكدت الإعلامية الجزائرية خديجة بن قنه تعرضها لأزمة صحية كادت أن تؤدي بحياتها بسبب خطأ طبي، ونفت أن يكون سبب غيابها عن تقديم الأخبار على قناة الجزيرة لمدة عامين تقريبًا هو استقالتها أو إقالتها.

ومن جهة اخرى، استطاعت خديجة بن قنه أن تثبت نفسها كمقدمة على شاشة الجزيرة، حيث قدمت برامجًا مثل “الشريعة والحياة” و “وللنساء فقط” و “ما وراء الخبر”، بالإضافة إلى قدرتها على فك شفرات شخصيات العديد من الزعماء.

الذين رفضوا إجراء أي لقاءات مع الإعلام العربي، مثل الرئيس الإيراني أحمدي نجاد أو ملك ملوك أفريقيا كما كان يلقب نفسه معمر القذافي، فقد كانت زيارة خديجة بن قنة للقاء هؤلاء قادرة على فك شفراتهم وتحويل جمودهم إلى سيل متدفق من التصريحات.

المصدر

حدث نيوز الاخباري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حدث نيوز الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حدث نيوز الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا