الارشيف / فن / بالبلدي

مواعيد عرض سر إلهى الحلقة الأخيرة على قناتى وCBC دراما

belbalady.net يُعرض مسلسل سر إلهي الحلقة الاخيرة، بطولة روجينا على قناة CBC فى تمام الساعة 12 مساءً، والإعادة الأولى 6:30 صباحًا والإعادة الثانية 11:30 ظهراً، كما يُعرض على قناة cbc دراما الساعة 6.05 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9 صباحاً إضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it الساعة 6.05 مساء ، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

توالت أحداث الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل سر إلهي، للنجمة روجينا، والذي يُعرض عبر شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية منصة WATCH IT الرقمية، وشهدت تسارعا كبيرا في الحلقة التي شهدت سرقة معرض الخاص بسعد ونهى، بعد أن شاركتهما "نصرة" لتتهم الأخيرة الأول بسرقة السيارات وحبسه.

سر إلهي من بطولة النجمة روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، ، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا