الارشيف / فن / صحيفة اليوم

صور| مداهمة أملاك مغني الراب "ديدي" لتورطه في قضايا "إتجار بالبشر"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

داهمت السلطات الفيدرالية الأمريكية إن مغني الراب شون كومز الشهير بـ "ديدي" بعد اتهامات وثجهت له تتعلق بالإتجار بالجنس، والاعتداء الجنسي، والمخدرات غير القانونية، والأسلحة، بحسب ما ذكرته "بي بي سي".
ويعتبر شون "ديدي" أحد الخاضعين لتحقيق فيدرالي في ظل موجة من الدعاوى القضائية التي تم رفعها ضد رجل الأعمال في مجال الموسيقى الراب منذ نوفمبر، بحسب مصدر مطلع على الأمر أفاد به NBC News يوم الاثنين.

استجواب الخاضعين للتحقيق


واستجوب مسؤولون فيدراليون ثلاث نساء ورجل في مانهاتن فيما يتعلق باتهامات الاتجار بالجنس والاعتداء الجنسي، وتسويق وتوزيع المخدرات والأسلحة غير القانونية، بحسب المصدر. ومن المقرر أيضًا إجراء مقابلات مع ثلاثة أشخاص آخرين، وفقًا للمصدر.


وصرّح أربعة مصادر في إنفاذ القانون لـ NBC News بأن عناصر من وكالة التحقيقات الفيدرالية قدموا أمس الاثنين، مذكرات تفتيش في منازل تابعة لـ"ديدي" في لوس أنجلوس وميامي.

ضباط إنفاذ القانون خارج عقار مرتبط بنجم الهيب هوب شون
ضباط إنفاذ القانون خارج عقار مرتبط بنجم الهيب هوب شون

تاريخ القضية


وتأتي أخبار التحقيق الفيدرالي بعد التدقيق العام في سلوك كومز بعد أن اتهمته شريكته السابقة كاسي بالاعتداء عليها جسديًا وجنسيًا لسنوات.
وقدمت هذه الادعاءات في دعوى قضائية رفعت في أواخر العام الماضي في نيويورك بموجب قانون الناجين البالغين في نيويورك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا