الارشيف / فن / سيدتى

طارق العلي يستعد لعرض "غميضة" خلال

يستعد الفنان طارق العلي لعرض فيلمه السينمائي "غميضة" خلال ، ونشر بوستر العمل عبر حسابه على الإنستغرام، وكتب: "الفيلم الاجتماعي "غميضة" سيُعرض في جميع دور العرض في خلال عيد الفطر السعيد".

أبطال "غميضة"

ويشترك بفيلم "غميضة" عدد من الفنانين في مقدمتهم: الفنان طارق العلي، عبير أحمد، فهد باسم، شعبان عباس، شهد سلمان، إيمان العلي، عبد الله بهمن، شهاب حاجيه، هبة الدري، نواف العلي، حميد البلوشي، خالد الشمري وسلطان العلي حمد بوصخر، أمينة دشتي، على العلوي، يوسف رائد، وعلي البلوشي.
وهو من تأليف عبد العزيز الحشاش، وإخراج خالد بوصخر.
وتدور قصة الفيلم حول مهندس معماري طموح، يمتلك حلماً بتصميم معالم ترفيهية في وطنه، وهو لا يحب إزعاج الأطفال، لكن في يوم مهم يخص عمله يجد نفسه مضطراً للاهتمام بالأطفال داخل منزله، وخلال هذا اليوم تختفي طفلة رضيعة خلال لعب الأطفال لعبة جماعية، وهي "الغميضة"، ومن هنا تبدأ أحداث الفيلم في رحلة البحث عنها، وتتوالى الأحداث، وتحدث العديد من المواقف المشوقة والجميلة بالفيلم.

أعمال طارق العلي القادمة

كما أن الفنان طارق العلي يستعد لعرض مسرحية "البيت المقلوب" التي تسلط الضوء على قضايا اجتماعية من واقعنا الخليجي بشكل كوميدي، وتُقام العروض على مسرح طارق العلي ميدان حولي بدايةَ من أول أيام عيد الفطر 2024، من ﺇﺧﺮاﺝ ناصر البلوشي، وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد فارس، وبطولة: طارق العلي، شعبان عباس، إسماعيل سرور، نورة العميري، محمد عاشور، شهد سلمان، خالد بوصخر، فيصل السعد، سلطان العلي، هبة العبسي، إيمان العلي، ومحمد خالد الوزير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا