الارشيف / فن / سيدتى

"المداح 4" الحلقة 19.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جده

شهدت الحلقة الـ19 من "المداح - أسطورة العودة" الذي يعرض في موسم دراما 2024، العديد من الأحداث المثيرة والغامضة؛ حيث تُظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال)، وتخبره بضرورة الوصول إلى ورث جده، محذرة إياه من الجن قزح وأتباعه، وتطالبه بالذهاب إلى هرم هوارة.

رحاب ترفض زواج منال من الدكتور سميح


تخبر منال (دنيا عبدالعزيز) شقيقتها رحاب (هبة مجدي) برغبتها في أن تتزوج من الدكتور سميح (فتحي عبدالوهاب)، ولكن رحاب ترفض بحجة أنها لا تزال في شهور العدة، فيما تحاول كاسيا (مي سليم) مديرة شركة السوشيال ميديا إقناع الدكتور سامح (زوج هبة التي قتلت نفسها داخل السجن) بالعودة للعمل كبلوجر ونشر فيديوهات ضد صابر المداح لإثارة الرأي العام ضده.

 


وتوالت أحداث الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل المداح - أسطورة العودة؛ حيث يتعاون زين (محمد عز) مع طليق زوجته حسن سلام (خالد سرحان) للحصول على محتويات مقبرة ملكية عثروا عليها، ويطالبه زين بالعثور على طفل صغير بصفات معينة لذبحه وأخذ دمائه لكي تفتح لهم المقبرة.

مليكة تظهر لابن صابر


في الوقت نفسه تظهر الجنية مليكة (سهر الصايغ) لعز ابن صابر المداح، مما يثير قلق صابر على ابنه، بينما ترسل منال رسالة مجهولة لطليقها حسن تخبره بمكان مهجور يملكه زوجها زين، وتطلب منه سرقة محتوياته الأثرية، لكنه يرفض خوفاً من أن تكون مكيدة بينها وبين زوجها ضده.

 


يذهب صابر المداح إلى معبد هرم هوارة بناء على طلب الجنية تاج، لكن سيارته تتعطل ويظهر له عبدالرحيم حسن ليروي له قصة (الصقر والـ3 يمامات)، وهي تتعلق بورث جده، ويطالبه بمساعدة الناس، مما يثير غضب الجن قزح (فتحي عبدالوهاب).. فهل تكون هذه هي رموز البحث عن الإرث، هذا ما ستكشفه الحلقة الجديدة.
"المداح - أسطورة العودة" يُعرض ضمن رمضان 2024، وهو بطولة: حمادة هلال، هبة مجدي، فتحي عبد الوهاب، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محمد عز، حمزة العيلي، هلا السعيد، تامر شلتوت، صفاء جلال. ومن المفترض أن يشهد الجزء الجديد من العمل مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم: دياب، سهر الصايغ، مي سليم، أشرف زكي، حنان يوسف، رشدي الشامي، وآخرون، المسلسل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا