الارشيف / فن / بالبلدي

مدير تصوير جودر: مشاهد القصر وقاعة الحكم ديكور ومعظم اللقطات فى

belbalady.net أكد تيمور تيمور مدير تصوير جودر، أن جميع مشاهد تصوير المسلسل ديكورات وليست قصور حقيقية، قائلا: "كل اللوكيشن ديكورات مش قصر حقيقي وقاعة الحكم ديكور ومشاهد الحارة في مدينة الانتاج الاعلامي والمشاهد في الحدائق والخضرة".

وأضاف تيمور تيمور، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، المذاع على القناة الأولى، أن جميع مشاهد الحدائق الخضراء في مسلسل جودر كلها موجودة في القناطر والفيوم وبلدنا رائعة، مشيرا إلى أنه تم تصوير مشاهد معدودة في لمدة 3 أيام فقط.

وتابع: "لم نصور بره غير 3 أيام في المغرب وعدد المشاهد اللي اتصورت هناك مش كتير ومساحة العمل على الاضاءة مختلفة، وعملنا اجتماعات كتير مع المخرج اسلام خيري ومهندس الديكور احمد فايز ونفكر ازاي نترجم اللي اتكتب لمشاهد فانتازيا مميزة".
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا