الارشيف / فن / ليالينا

هشام ماجد يرد على اتهامه بسرقة فيلمه الجديد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

هشام ماجد يرد على اتهامه بسرقة فيلمه الجديد
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
هشام ماجد يرد على اتهامه بسرقة فيلمه الجديد

رد الفنان المصري هشام ماجد على الاتهامات التي وجهت لفيلمه الجديد، والمقرر طرحه بدور السينما خلال المبارك، والذي يحمل اسم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، بأنه مقتبس من الفيلم الشهير "باربي"، وذلك خلال حلوله ضيفًا على برنامج "تفاعلكم"، الذي تقدمه الإعلامية سارة الدندراوي على قناة العربية.

هشام ماجد يرد على اتهامه بسرقة فيلمه الجديد

خلال لقائه، أوضح هشام ماجد أن بعض من الجمهور قد ربط بين "فاصل من اللحظات اللذيذة" وفيلم "باربي" بسبب فستان هنا الزاهد، الذي ظهرت به خلال برومو الفيلم، حيث إنه يشبه إلى حد كبير فستان باربي.

مُضيفًا أن تصوير الفيلم قد استغرق عامًا كاملًا، أما كتابة السيناريو الخاص به فقط تمت منذ عامين ونصف أي قبل عرض فيلم باربي بفترة طويلة. مؤخرًا كان قد تم طرح البوستر الدعائي الأول لفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" استعدادًا لعرضه في موسم عيد الفطر المقبل. يُشارك في بطولة الفيلم كل من: هشام ماجد، ، بيومي فؤاد، ، الطفل جان رامز.

مؤخرًا، وخلال لقاء تليفزيوني آخر، لفت هشام ماجد إلى أنه لا يُفضل التحدث عن أي تفاصيل تخص حياته الشخصية وزوجته وأولاده، حيث قال خلال لقائه ببرنامج "أسرار" إنه لا يحتاج لمعرفة الجمهور شيء عن حياته الشخصية، موضحًا أنه يرى أن الأمور الشخصية لا يجوز لأحد معرفتها إلا للمقربين منه. كان هشام ماجد قد حقق نجاحًا كبيرًا خلال ماراثون دراما الحالي بعد مشاركته في "أشغال شقة" والذي عُرض خلال النصف الأول من شهر رمضان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: هشام ماجد يرد على اتهامه بسرقة فيلمه الجديد%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا