فن / سيدتى

بالفيديو.. هيفاء حسين لـ "سيدتي" عن المهرجان السينمائي الخليجي: يدعم الشباب بشكل كبير بتقديم الأفضل دائمًا

أعده للنشر: مي علي

انطلقت مساء أمس فعاليات المهرجان السينمائي الخليجي في دورته الرابعة، مع توافد عدد كبير من نجوم الوطن العربي على السجادة الحمراء، والذي تستضيفه مدينة هذا العام، تحت رعاية الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان الثقافة، رئيس مجلس إدارة هيئة الأفلام، حيث تنظمه الهيئة بالتعاون مع الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

هيفاء حسين : "المهرجان يدعم الشباب بشكل كبير بتقديم الأفضل دائمًا"

وقد التقت "سيدتي" بالنجمة البحرينية هيفاء حسين التي عبرت عن سعادتها الفائقة بالمهرجان قائلة: "سعيدة لأنني بشارك صناع السينما في هذا المهرجان، ودائما بقول أن المهرجان يدعم الشباب بشكل كبير لتقديم الأفضل دائمًا، مع محاولتهم الدائمة في تطوير المهرجان مع كل دورة بشكل كبير، وأكيد أبارك لجميع الفنانين وصناع السينما بهذا التكريم في هذه الدورة".
مضيفة :"أن أحد المكرمين أستاذ حسين الرفاعي وهو مخرج بحريني، وقد مُنحت الفرصة للمشاركة في أحد أعماله وهو "عشاء" فأتمنى التوفيق للجميع".

يمكنكم متابعة.. الفنانة هيفاء حسين لـ "سيدتي": أحببت حبيب لإنسانيته.. وهدى حسين أستاذتي وقدوتي ولهذا السبب نجحت مع إبراهيم الزدجالي


هيفاء حسين تتحدت عن آخر أعمالها

وبالحديث عن أحدث أعمالها، قالت هيفاء حسين أنها شاركت خلال المارثون الرمضاني 2024 بمسلسل "الجذوع"، وهو تراثي عُرض على قناة الأمارات، وقد لاقى إعجاب المشاهدين وهذا ما يفعله دائمًا الأعمال التراثية، وخاصة الأباء والأمهات لأنهم عاصروا بالفعل تلك المرحلة، كما استمتعنا أيضًا بالعمل لأننا لم نعيش في هذه المرحلة فكان العمل بالمسلسل ممتع".

المهرجان السينمائي الخليجي

يُذكر أن فعاليات الدورة الرابعة من المهرجان السينمائي الخليجي والتي بدأت مساء أمس 14 وتستمر حتى 18 أبريل الجاري تشمل منافسة 29 فيلماً من كافة دول مجلس التعاون الخليجي من خلال 4 مسابقات ضمن المهرجان وهي: الأفلام الروائية الطويلة، الأفلام الروائية القصيرة، الأفلام الوثائقية الطويلة، الأفلام الوثائقية القصيرة.
كما يشهد المهرجان أيضًا تكريم عدة شخصيات سينمائية ذات إسهامات قيّمة في السينما الخليجية، كما تتضمن أعمال المهرجان 3 ورش تدريبية و6 ندوات تثقيفية تهدف لخلق تواصل فني وثقافي لتنمية وتعزيز الدور الفاعل للفن السينمائي، إضافةً لتعميق الشعور بمكانة السينما ودورها في الحياة الاجتماعية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا