فن / صحيفة اليوم

تسببت في مقتل مصورة.. السجن 18 شهرًا للمشرفة على أسلحة "راست"

أصدر القضاء حكما بالسجن 18 شهرًا على هانا جوتيريز ريد، المشرفة على استخدام الأسلحة في "راست" للممثل أليك بالدوين، بعد سماحها بوجود رصاص حي في موقع التصوير، ما أدي إلى مقتل مصورة سينمائية بطلق ناري خلال إحدى جلسات التصوير.

وأدينت جوتيريز ريد بالقتل غير العمد بعد إطلاق النار على هالينا هاتشينز (42 عاما) في أكتوبر 2021، في مزرعة في ضواحي سانتا في، نيو مكسيكو، وفقا لوكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا).

اتهام بالدوين

كان بالدوين الممثل الرئيسي والمنتج المشارك للفيلم، يوجه مسدسًا إلى هاتشينز خلال بروفة، عندما انطلقت الذخيرة من السلاح، ما أسفر عن مقتلها وإصابة المخرج جويل سوزا.


ودفع الممثل بأنه غير مذنب بعد إعادة اتهامه بالقتل غير العمد في يناير الماضي، قبل أن يتقدم المحامون برفض التهمة، وهو طلب لم يُبت فيه بعد.
ومن المقرر حاليًا أن يواجه محاكمة في يوليو المقبل.

منشأة إصلاحية للنساء

وأدانت هيئة محلفين جوتيريز ريد في مارس بعد محاكمة استمرت أسبوعين، وحكم عليها يوم الاثنين بالسجن لمدة أقصاها 18 شهرًا "في منشأة إصلاحية للنساء في نيو مكسيكو".
وجاءت جلسة النطق بالحكم بعد أسبوعين من رفض القاضي طلب جوتيريز ريد الطارئ بإجراء محاكمة جديدة وإطلاق سراحها من الحجز، إذ جرى نقلها بعد حكم الإدانة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا