الارشيف / فن / ليالينا

يرد على تشبيه مي عمر في نعمة الأفوكاتو بأعماله

تحدث الفنان المصري محمد رمضان عن رأيه في الأعمال الدرامية التي قدمها زملاؤه النجوم في موسم دراما 2024، والذي تغيب هو عن المشاركة فيه كعادته السنوية، فيما برر هذا الغياب وعقب على تشبيه بعينها بروح أعماله فضلاً عن تشبيه الفنانة مي عمر بتقديم النسخة النسائية من أعماله.

يتحدث عن أعمال رمضان 2024

أكد محمد رمضان في تصريحات خاصة لبرنامج "سينماتك" على قناة SBC، أن زملاءه قدموا أعمالاً جيدة، مشيراً إلى أن وصف نعمة الأفوكاتو للفنانة مي عمر بأنه يشبه النسخة النسائية من أعماله، هو رأي الجمهور حر فيه، فحتى لو كانت الآراء سلبية فهو يحترمها كثيراً.

وأضاف محمد رمضان عن تشبيه مسلسلات نعمة الأفوكاتو لمي عمر والعتاولة لأحمد السقا بروح مسلسلاته الرمضانية التي غابت عن الموسم: "حسنا، هذه مجرد آراء الجمهور وأنا أقدرها حتى لو كانت سلبية فيجب سماعها واحترامها...لذلك نأمل أن نرضي الجمهور والثقة في الله نجاح".

أضاف أنه تابع عدداً من الأعمال الرمضانية المختلفة لزملائه الذين قدموا مشاريع جيدة وعلى مستوى احترافي عال، موضحاً أنه لم يغب لكي يفتقده الجمهور كما أشاع البعض وتابع: "كما ترون أنا هنا، أقوم بعمل أغاني ومناسبات وإعلانات.. كنت بعيدا فقط لدي المزيد من الوقت للفيلم الصعب الذي أنا على وشك الدخل فيه، أنا دائماً حريص على أخذ وقتي جيدا عند إعداد شيء ما يمكن أن يكون ذلك جديرا بجمهوري في خاصة والعالم العربي عموما".

شاهدوا الفيديو

ومسلسل نعمة الأفوكاتو شهد تعاون الفنانة مي عمر مع زوجها المخرج محمد سامي الذي حقق مع محمد رمضان نجاحاً كبيراً وهو أول تعاون في بطولة مطلقة بينهما، وتدور قصة المسلسل حول نعمة أبو علب المحامية التي تعيش في منطقة شعبية وتتزوج من رجل استغلالي وبعد حصوله على مبلغ مالي كبير يحاول قتلها، لتعود وتنتقم منه بطريقة موجعة تنتهي بحصوله على حكم الإعدام.

ثيمة الانتقام وعودة المظلوم الذي تتغير شخصيته من الضعف والبراءة إلى القوة المطلقة، هي ثيمة تسيطر على أغلب أعمال محمد سامي، وكانت مي عمر قد أوضحت أن هذه الفكرة تحقق نجاحاً لأنها تعبر عن رغبة الجمهور وتشبه أمنياته.

أسد

وعن فيلمه الجديد "أسد" الذي يستعد لخوض تصويره قريباً مع محمد وخالد وشيرين دياب وعدد من النجوم، وعد محمد رمضان الجمهور بأن هذا الفيلم سيكون الفيلم العربي الأول الذي يحصد جوائز عالمية ويتم تكريمه في مهرجانات عالمية.

وأشار محمد رمضان إلى أن الفيلم صعب ويتطلب جهداً كبيراً، وأوضح أنه التعاون الأول له مع المخرج محمد دياب الذي تعاون من قبل مع شركة مارفل العالمية، كما يشاركه البطولة نجوم كبار أبرزهم ماجد الكدواني وخالد الصاوي.

شاهدوا الفيديو

ماذا عن اعتذار محمد سامي؟

تراجع المخرج محمد سامي عن مشروعه المؤجل من العام الماضي وهو الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، بعدما أكد أنه كتب نحو 17 حلقة منه إلا أنه لم يقتنع بما كتب ليتراجع في عن المشروع الذي كان صناعه وعلى رأسهم محمد رمضان قد أعلنوا عن طرحه للعرض في موسم رمضان 2024 ثم تم تأجيل المشروع للعام المقبل.

شاهدوا الفيديو

محمد رمضان عقب على هذه القصة وقال: "إذا كنت سأقوم بعمل تكملة لكل عمل أنجزه، فيجب أن أقوم بتكملة لكل أعمالي، لأن "ابن حلال" نجح كثيرا، الأسطورة، ، نسر الصعيد" موضحاً أن الجزء الثاني لن يضيف قيمة تذكر لنجاحاته السابقة، وتساءل لماذا يود أن يطرح عملاً شاهده الجمهور ونجح بالفعل؟ وأكمل: "لست مع فكرة الجزء الثاني، أريد تحديا جديدا، وشخصية جديدة، وشخصية حتصدقها وتحبها وتتعاطف معها وتتوحد معها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا