الارشيف / فن / حدث نيوز الاخباري

غادة إبراهيم: مش بشوف نفسي ست مثيرة للجدل.. وفي ناس حطاني في دماغها وأنا مش سوبر ستار الأولى!!

قالت الفنانة غادة إبراهيم، إنها لا ترى نفسها امرأة مثيرة للجدل، وأن الفنانة وهشام ماجد والمخرج أحمد الجندي والمنتج أحمد السبكي هم من رشحوا لها للمشاركة في الفيلم. وتابعت غادة إبراهيم، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “تفاصيل”، “استراحة من اللحظات اللذيذة”. للصحفية نهال طايل، المذاع على قناة 2 الفضائية.

قائلة :”مفيش حد في الوسط الفني معندوش مشاكل، بس الناس بتكتم على بعضها ومش بيقولوا وبتختفي سينين وترجع تاني.

موقع حدث نيوز الاخباري يقترح المقالات التالية:

مي كساب تعتذر لصلاح عبد الله.. فما السبب؟

اللقطات الأولى من “الليلة دوب- That’s My Jam”: مرام علي وقيس الشيخ نجيب يتحدّيان وكارلوس عازار

ابنة كاثرين زيتا جونز ترتدي فستان والدتها منذ عام 1999

ناهد السباعي: أنا أحق بهذا اللقب من

مفاجأة صادمة: تركي آل الشيخ يعلن عن حدث كروي ثقيل يهز المجتمع الرياضي والعربي بأكمله

أحلام تستعرض رشاقتها بفستان أنيق ومجوهرات مرصعة بالألماس

محمد إمام يستقبل مولوده الجديد ويختار له هذا الاسم

الموت يفجع رحمة رياض والفنانين يواسيها

زي منى زكي لما طلعت وقالت أنا وياسمين عبد العزيز أتخانقنا في مسرحية “كدة أوكية”، وبعد شهرين أتصالحنا ومحدش عرف الموضوع ده، لكن في ناس تانية بتحب تشير الموضوع وتكبره ويوصل للنقابة”.

وأوضحت غادة إبراهيم، أنها لا تتعمد إثارة الجدل وبعض الأشخاص يقصدون مضايقتها، معقبة :”في ناس بتحطني في دماغها وتضايقني، أنا مش نجمة سوبر ستار ولا نجمة الأولى”.

وأختتمت غادة إبراهيم، حديثها بأنها عندما تتواجد على الريد كاربد في أي مهرجان بجوار نجوم كبار دائما تخطف الكاميرات كونها تتمتع بكاريزما عالية دون أن ترتدي ملابس مثيرة ملفتة، وذلك على حد وصفها.

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

المصدر

حدث نيوز الاخباري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حدث نيوز الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حدث نيوز الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا