الارشيف / فن / سيدتى

خاص لـ سيدتي.. خالد فهد: أشارك بـ"أجراس بافلوف" في مسابقة "مهرجان أفلام "

كشف المخرج والكاتب خالد فهد عن استعداده للمشاركة في مهرجان أفلام بدورته العاشرة، وقال لـ"سيدتي": "جديدي القادم هو قصير بعنوان "أجراس بافلوف"، وسأشارك به في مسابقة مهرجان أفلام السعودية، وهو فيلم تجريبي يضع مجموعة أسئلة للمتلقي وصامت التصوير، تم في موقع واحد بمشاركة 9 ممثلات، وهو من بطولة الفنانة فاطمة الشريف ومن تأليفي وإخراجي، وسيكون عرضه الأول في المهرجان". واختتم قائلاً: "جداً متحمس للمشاركة والأصداء التي ستصاحبه وقت العرض بالمهرجان، وأتمنى أن أوفق بما سأقدمه".

المخرج والكاتب خالد فهد

المخرج والكاتب خالد فهد له العديد من الأعمال السينمائية، منها 3 أفلام قصيرة، وهي "المستثمر" و"سيجارة الصباح" و"الطائر الصغير"، والذي فاز بجائزة أفضل فيلم في "مهرجان أفلام السعودية".

آخر أعماله السينمائية

آخر أعماله السينمائية هو "طريق الوادي" وهو فيلم سينمائي سعودي تشويقي من بطولة نايف خلف، وأسيل عمران، وحمد الشهري ومن تأليف وإخراج خالد فهد. بدأ عرضه في صالات السينما في 6 يوليو 2023 بعد عرضه في عدة مهرجانات سينمائية منها: مهرجان مالمو السينمائي، ومهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، تدور أحداثه بعد أن هجرت أخت علي المنزل للدراسة، وهي التي كانت تحيطه بالقبول والمحبّة يقرر والد علي اصطحابه في رحلة إلى الوادي صوب معالجٍ شعبي؛ ليخلّصه من وصمة النقص المتمثّلة في إعاقته. وبينما يتوه علي في الرحلة عن والده، يكتشف مستعيناً بالتجلّد والصلابة، أن هذه الرحلة تخبّئ له الكثير من التحدّيات التي يمكن مع تجاوزها أن يهزم إعاقته.
فيلم "جرس إنذار" وأحداثه دارت حول مدرسة صارمة للبنات، يندلع حريق مجهول المصدر يخرج عن السيطرة؛ لتُثار بعده التساؤلات عمّا إذا كان حادثاً عرضياً أم مفتعلاً، وهو من بطولة الفنانة الشيماء طيب، خيرية أبو لبن، أضوى فهد.

@sayidaty

خلال “سيدتي”.. المخرج خالد فهد يقدم الشكر لهيئة الأفلام‬⁩ لإعادة ⁧‫المهرجان السينمائي الخليجي‬⁩ بدورته الرابعة: فرصة رائعة لتبادل الخبرات والرؤى Director Khalid Fahad extends his gratitude to the Film Commission through "Sayidaty" for bringing back the Gulf Film Festival for its fourth edition. He considers it a wonderful platform for exchanging experiences and perspectives. #خالد_فهد #هيئة_الأفلام #المهرجان_السينمائي_الخليجي @سيدتيoriginal sound - سيدتي


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا