الارشيف / فن / ليالينا

كيف دافعت يسرا عن دراما محمد سامي؟

تحدثت الفنانة المصرية يسرا عن رأيها في الأعمال التي يخرجها محمد سامي، ورأيها في وجود مشاهد في أعماله الدرامية تكون مرتبطة بالتريند.

رأي يسرا في أعمال محمد سامي 

قالت يسرا خلال لقائها مع سينماتك، إن المخرج محمد سامي يتميز بكونه ذكي، مؤكدة على أن ما يقدمه دائماً ينال إعجاب الجمهور، موضحة أنه كمخرج من حقه التحكم في كل المشاهد سواء كانت مرتبطة بتريند معين أم لا، وما يحدث هو دليل على نجاحه الدائم.

شاهدوا الفيديو

أكدت على أن الجمهور هو الذي يحب ذلك وهو ما يسعى لتوفيره المخرج المصري، مكملة حديثها قائلة إن الجمهور هو الذي يعيش على التريند خلال الفترة الحالية، بسبب تصفحه الدائم لمواقع التواصل الاجتماعي.

تشارك الفنانة المصرية يسرا خلال الفترة الحالية في "شِقو" كضيفة شرف، الذي يُعرض بجميع دور العرض، ويشارك في البطولة الفنان عمرو يوسف، ودينا الشربيني، وعباس أبو الحسن، وأمينة خليل، والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

الفيلم مستوحى من رواية شهيرة اسمها "أمير اللصوص" للكاتب تشاك هوجان، وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء يقوموا بأفعال خارجة عن القانون ويلجأون لمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، وذلك في إطار أكشن تشويقي.

كما تم تكريم الفنانة يسرا مؤخراً ضمن مهرجان بيروت لسينما المرأة، وذلك تقديراً لمشوارها الفني الطويل، الذي تدعم من خلاله المرأة، كما بكت خلال إلقائها لكلمة أثناء التكريم بسبب حبها لبيروت وسعادتها بالتكريم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا