الارشيف / فن / ليالينا

زفاف أسطوري بالأهرامات: زواج ملياردير ومصارعة أمريكية في

عقد الملياردير أنكور جاين قرانه على نجمة WWE السابقة إريكا هاموند في حفل زفاف أسطوري فخم أقيم تحت سفح الأهرامات، فيما كانت احتفالات ما قبل الزفاف فخمة تماماً مثل حفلات الزفاف، بدءاً برحلة سفاري استمرت لمدة ثلاث ليالٍ في جنوب أفريقيا، وتكلفت 2000 دولار في الليلة، ثم سافر الزوجان إلى ، حيث ورد أنهما استضافا حفلاً لمدة أربعة أيام حضره 130 ضيفاً.

حفل زفاف أنكور جاين وإريكا هاموند في مصر

التقى المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Bilt Rewards، أنكور جاين، بإريكا هاموند عندما بدأ ممارسة التمارين في Rumble Boxing، المملوكة الآن لزوجته، التي كانت مدربة لياقة بدنية هناك في ذلك الوقت، وعن عرضه للزواج قال أنكور جاين في تصريحات موثقة: "كان عرضي الأول لإريكا هو الزواج في الفضاء".

وقال جاين، الرئيس التنفيذي لشركة تكنولوجيا استرداد النقود، البالغ من العمر 34 عاماً، في تصريحات خاصة لمجلة People بعد حفل زفافهما في مصر: "نحن من سكان نيويورك، وهناك شيء مميز جداً في كوننا في بيئة عالمية مختلفة تماماً، لذا قررنا أن حفل زفافنا يجب أن يركز على قضاء لحظة خاصة معاً للاحتفال بالبداية الجديدة، وإقامة حفل خاص حقاً مع أصدقائنا في مكان ما حيث تكون في عالم مختلف" وأضافت هاموند: "إنها تجربة لا تحدث إلا مرة واحدة في العمر".

شاهدوا الفيديو

وحضر حفل زفاف الزوجين عدد من كبار المشاهير، وقد تضمن الحفل إطلالة خاصة على الأهرامات وأبو الهول، وعشاء مستوحى من حفل Met Gala في المتحف المصري الكبير، واجتذب حفل زفاف أنكور جاين وإريكا هاموند المصري الأسطوري قائمة من الضيوف المشاهير، بما فيهم عالم المصريات ووزير الآثار الأسبق الدكتور زاهي حواس والذي شهد بنفسه على مراسم الزواج، وأيضاً لانس باس ومايكل تورشين، وروبن ثيك وإبريل لوف جيري، وكيفن أوليري وليندا أوليري، والمؤثرة سيرينا كيريجان، وحاكم تكساس السابق ريك بيري وأنيتا. بيري، إلى جانب بريان كيلي، والعديد من السياسيين وشخصيات الأعمال البارزة.

كما اختار الزوجان إقامة حفل زفاف غير تقليدي، والذي لم يتضمن كعكة الزفاف، ولا حتى حفل زفاف، ولا وصيفات الشرف، بل "اتفق الزوجان على أنهما مهتمان بالتجربة أكثر من اهتمامهما بتقاليد حفل الزفاف الكلاسيكي".

وعن الأجواء الأسطورية للزفاف قال العروسان: "لقد أمضينا أفضل وقت ممكن، لقد كان الأمر مميزاً للغاية عندما انطلقت الألعاب النارية، كانت واحدة من أكثر اللحظات إثارة. لقد كنت متأثراً للغاية، ولم أستطع حتى وصف ذلك بالكلمات".

لماذا مصر؟

عن سبب اختيارهما لمصر، فقد كشف الملياردير الأمريكي الدافع وراء هذا الخيار، فبالنسبة لجين، 34 عاماً، والذي زار مصر لأول مرة عندما كان صبياً خلال إجازة عائلية سنوية، ويتذكر تجربته السحرية المبكرة أثناء قيامه بأول حفر أثري للمقابر القديمة عندما كان مراهقاً، مع الدكتور حواس.

أكد أنكور جاين أنها كانت فرصة لمشاركة حبه للتاريخ القديم مع زوجته 32 عاماً، ويقول جاين: "أنا مهووس بالتاريخ القديم والمجتمع، إن رؤية الأهرامات أمر جنوني. أنت عاجز عن الكلام"، لتضيف هاموند: "لا أستطيع أن أصدق أن هذا حتى جزء من حضارتنا".

وقال الملياردير الشاب إنهم عائلة غير تقليدية في اختيار أفكار الزفاف موضحاً: "لماذا يتعين عليك إنفاق 20 ألف دولار على الزهور؟ هذا غير منطقي، ولا ينبغي لأي من ذلك أن يهم عندما تتاح لك فرصة الجلوس وتناول العشاء عند سفح الأهرامات".

حفل ما قبل الزفاف في القاهرة

على الرغم من اضطرابات السفر في اللحظة الأخيرة والتي هددت بإخراج حفل الزفاف بأكمله عن مساره، فقد انطلق جاين وهاموند في وقت متأخر من الليل للاحتفالات في 24 أبريل بحفل استقبال ترحيبي تحت عنوان "القاهرة الحديثة" في قصر محمد علي في القاهرة.

وكان هناك الراقصون وراقصو النار وبازار للتسوق للضيوف مع دي جي يعزف موسيقى كلاسيكية وفلكلورية "اجتمع الجميع عندما تأخرنا وقال ضيوفنا: "كلا، سنقدم الحفلة، وسنبقى مستيقظين، سنواصل الحفلة وسنكون هناك يا رفاق عندما تهبطون، وسنحتفل معاً، لقد احتفلنا حتى الساعة 5:00 صباحاً واستمتعنا بأفضل ليلة افتتاحية".

وفي اليوم الثاني، يقول جاين: "كان الأمر كله يتعلق بتاريخ مصر القديم". وقام الزوجان بترتيب جولة خاصة بالكامل للأهرامات وأبو الهول، بما في ذلك المناطق غير المفتوحة بشكل عام للجمهور، بتيسير من الدكتور زاهي حواس، يليها حفل عشاء تحت عنوان مصر القديمة وحفل Met Gala في المتحف المصري الكبير الذي لم يتم افتتاحه بعد، يضم العروض التقليدية والرقصات الفلكلورية.

يقول جاين: "أردنا أن تكون الأجواء مثل القسم المصري في حفل Met Gala، ولكن في المنطقة المصرية الحقيقية، حيث يوجد أحد أكبر تماثيل الفرعون رمسيس الثاني في منتصف القاعة".

وتمكن الضيوف من التسوق من البائعين المتخصصين في هذا الحدث، بما في ذلك العطور المصرية المختلطة المصنعة، ولفائف البردي القابلة للإهداء والأحجار، واستمتعوا بالكوكتيلات المتخصصة بما في ذلك فاكهة الباشن فروت في الساعات الأولى من الصباح مرة أخرى.

ستايلنج الحفل

  • حفل الزفاف من : فيرتكس
  • الصور: بوتيجا 53
  • المكياج: كيلي دون، وكالة Dawn Artist
  • ستايلست: ياسمين قناوي ومارجوت زاميت 
  • فستان حفل الزفاف: راهول ميشرا 
  • مجوهرات الزفاف مصممة بواسطة Ajour Consultancy و Louis Diamonds
  • فستان الزفاف بعد الحفلة: Grete Henriette 
  • المجوهرات: مجوهرات نادو 
  • الأحذية: رينيه كاوفيل

يمكنكم مطالعة صور الألبوم أعلاه والاستمتاع بمشاهد أكثر وتفاصيل أوسع عن حفل زفاف الملياردير الأمريكي أنكور جاين وإريكا هاموند تحت سفح الأهرامات في مصر..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا