فن / احداث نت

"خان زوجته مع أكثر من 100 فتاة".. المغني العالمي بون جوفي يفجر مفاجأة ويصدم الجمهور!

الخميس ، 02 مايو 2024 الساعة 03:00 (أحداث نت/ بسمة أحمد)

اثار مغني الروك العالمي آند الرول بون جوفي الكثير من الجدل، وكشف عن العديد من أسرار حياته الشخصية والفنية.

بون جوفي أصبح حديث الرأي العام في الساعات الماضي، عقب اطلاقه سلسلة تصريحات جعلته يتصدر عناوين الصحف والأخبار.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"ستنهدم بيوتكم اسمعوا نصيحتي هذه المرة قبل الندم".. ليلى عبد اللطيف ترعب الجمهور بتوقعاتها الجديدة وتكشف موعد تحققها بكل ثقة!

"نهاية الخيانة والعمالة الندم".. خبر طرد فيصل القاسم من قناة الجزيرة يتصدر التريند ويهز القنوات الاخبارية والسبب صدم الملايين!!

مي القاضي: مريت بعلاقة عاطفية زي شيرين عبدالوهاب.. لن تصدق ما حدث معها!!

" اوسخ واقذر اتصال ممكن تسمعه ".. رجل عربي وقح و قليل أدب طلب "الرضاعة" من المذيعة على الهواء وصدم الجمهور بجراءته الشديدة! دمر مستقبلها

لن تصدق ما قالته مي القاضي عن فكرة المساكنة!!

"يوم الوداع الأخير سيكون مبكي وحزين للغاية استعدوا".. ليلى عبد الله تكشف موعد تحقق توقعها الخطير وتفاجئ الجميع هذه المرة!

تصريح جريء لمي القاضي.. لن تصدق ما  قالته وماهو الدور الذي تريد تقديمه!!

"انكشفت حقيقتها أخيراً ".. انهيار تسابيح مبارك وانفعالها بعد فضح سبب طردها من قناة سكاي نيوز وتبرأ والدها منها!!

ياريت كل واحد يبص للي في أيده بس!! ماذا حدث ليقول صبحي خليل هذا!!

"صدمة تجتاح الوطن العربي".. حقائق وخفايا صادمة تكشف لأول مرة عن أشهر مذيع فيصل القاسم بعد انتشار خبر طرده من قناة الجزيرة!

وقال مغني الروك العالمي آند الرول بون جوفي خلال لقائه في برنامج هافواي: خلال فترة زواجي من دوروثيا هيرلي لم أكن قديسا بل خنتها أكثر من مرة ونجوت منها كثيرا في خيانات وعلاقات كثيرة ومتعددة.

وأضاف مغني الروك العالمي آند الرول بون جوفي: خنت زوجتي في هذه الفترة مع أكثر من 100 فتاة رغم زواجي والأولاد ولكني نجم موسيقى الروك آند الرول بن جوفي ولست قديسا.

وتابع مغني الروك العالمي آند الرول بون جوفي: الزواج عبارة عن تحدي يومي وأنا أحترم زوجتي جدا فهي وقفت بجانبي في أصعب الأوقات وساندتني في أيامي السيئة.

 ويذكر أن مغني الروك العالمي آند الرول بون جوفي تزوج منذ عام 1989 من دوروثيا هيرلي ولديه منها 4 أبناء وهم ستيفاني الذي يبلغ من العمر ثلاثون عاما وشقيقته جيسي التي تبلغ من العمر 29 عاما وجيك الذي يبلغ من العمر 21 عاما وأصغرهم هو روميو الذي يبلغ من العمر حوالي 20 عاما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا