فن / ليالينا

كارمن بصيبص تروي تفاصيل نجاتها من حادث مروع: صفعة على وجهي

تحدثت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص تفاصيل نجاتها من الموت بسبب حادث سير مروع تحدثت له، مشيرة إلى أنها نجت في اللحظة الأخيرة، وتزامن هذا الحادث مع تفكيرها في طريقة لمشهد تتعرض فيه أيضاً لحادث في نظرة حب، مؤكدة أنها تعلمت بالفعل من تلك التجربة.

كارمن بصيبص تروي تفاصيل تعرضها لحادث مروع

وأضافت كارمن بصيبص خلال لقاء لها في بودكاست "عندي سؤال"، مع الإعلامي محمد قيس: "عرفت أن ممكن في ثانية واحدة تفقد حياتك، الحادث كان مثل القلم على وجهي وتعرضت له منذ شهرين".

ولفتت إلى أن الحادث وقع في لبنان خلال تصوير مسلسل نظرة حب مع باسل خياط وكانت تفكر في مشهد ستقوم بتصويره خلال أيام والذي يبدأ بحادث سير ثم تدخل في غيبوبة.

وأوضحت أنها كانت تفكر خلال الذهاب للتصوير أن اليوم الذي يسبقه سيكون يوماً طويلاً لذا لن تذهب بسيارتها خوفاً من أن تغفو خلال القيادة لكن في نفس اليوم تعرضت للحادث.

وتابعت كارمن بصيبص قائلة" دخلت في سيارة كانت أمامي، وطارت سيارتي وفتحت الوسائد الهوائية وبدأت السيارة تتحرك يميناً ويساراً ولكن في توقفت في منتصف الطريق وتدمرت بالكامل"، مشيرة إلى أن الصدمة أنها خرجت من الحادث دون أن يحدث لها شيء

وأشارت إلى أن الأمر لم يكن مزحاً لأنها شعرت أن الإنسان يمكن أن يفقد حياته في ثانية واحدة، موضحة أنها لا تلجأ لنشر تفاصيل الخبر والحادث لأن هذا ليس أسلوبها ولا يهمها الأمر، مؤكدة أنها لا تفضل الكشف عن تفاصيل هذه الأشياء ولا يهمها أن تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وإذا عرف الخبر يمكن أن يكون بطريقة غير مقصودة

وأكدت أنها أخبرت والدتها بالتعرض لهذا الحادث في اليوم التالي، موجهة الشكر لكل من ساعدها خلال هذا اليوم بإخراجها من السيارة والاطمئنان عليها والاتصال بالإسعاف

كارمن بصيبص تتحدث عن حبها لزوجها

وتحدثت عن قصة حبها مع زوجها وتفاصيل علاقتهما قائلة إن زوجها كان الحب الأول في حياتها منذ أن كان عمرها 19 عاماً، مشيرة إلى أنه أكبر حب في حياتها، "فيه حب بالقلب وبالعقل، بجنون ولكن مع الحب احنا نفكر مثل بعض وهو ما خلاني أحبه وأتعلق فيه".

وأكدت أنها هي وزوجها لديهم نفس الأفكار وطريقة التعامل مع الحياة في الأمور الكبرى على الرغم من بعض الاختلافات في شخصيتهم، موضحة أن هناك اختلافاً كبيراً بينهم في التعبير عن ما يشعر به خاصة أنها لا تعبر كثيراً، لكنه يعبر بقوة أكبر.

وعن شهرتها، أكدت أنها تدرجت سنة بعد سنة وكبرت مع زوجها، مؤكدة أنه شخص داعم للغاية ويقدر الفن وتحليله، لذا تقبل شهرتها وكان الأمر يسير بسهولة، موضحة ان عروس بيروت استمر 3 سنوات بين تركيا ولبنان وقضت هذا الوقت بين البلدين وكذلك زوجها من أجل أن يلتقوا.

وتابعت: "هناك ثقة كبيرة بيني وبين زوجي بعلاقتنا وفيه ومن جهته نفس الشيء وهذه هي المبادئ التي تحدثت عنها ولو ما شعرت أنها موجودة عنده لم نكن سنصل إلى خطوة الزواج، لو ما بثق فيه 100% ما هنكون سوا، الزواج حب وتفاهم".

ونفت أنها لم تفكر من قبل في رفض دور من أجل حياتها الزوجية، مشيرة إلى أنها تفكر بالفعل في التوازن بين عملها وحياتها خاصة أن الأضواء تخلق عدم الاستقرار أحياناً قائلة: "بخلص كل عمل وأخذ فترة استراحة"

ولفتت إلى أنها بدأت حياتها في العمل والكاستنيج وهي في عمر الـ 15 وكان وجودها تحت الأضواء جيد ولكنها بدأت تكتشف أنها تحب هذا العالم وتتعلم منه، مشيرة إلى أنه في البداية كانت تعتبرها هواية ولعب دور كبير في شخصيتها

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا