فن / ليالينا

بيونسيه تكشف روتين العناية بشعرها: تعتمد على ماء الأرز

كشفت الفنانة الأمريكية بيونسيه Beyoncé  عن خطواتها للعناية بالشعر وذلك بالتزامن مع إعلانها قبل شهرين عن اتجاهها إلى العمل في منتجات العناية بالشعر بعد أن نجحت في مجال تصميم الملابس

روتين بيونسيه للعناية بالشعر

وعبر حسابها الشخصي على إنستغرام، نشت بيونسيه خطوات العناية بالشعر بداية من غسل الشعر بالشامبو وصولاً إلى استخدام المرطب، مشيرة إلى أن تلك الخطوات ساعدتها في الحفاظ على شعرها طبيعياً على الرغم من أنها تتعرض للشمس والصبغة وغيرهم من المؤثرات التي قد تتسبب في تلف الشعر.

وتحاول بيونسيه حالياً الترويج لمنتجاتها للعناية بالشعر وذلك من خلال خطها الجديد الذي أطلقت عليه اسم Cécred.

ولفتت بيوسيه أن روتينها للعناية بالشعر يعتمد لى خطوات بسيطة فهي منذ صعودها إلى عالم الشهرة تتمتع بشعر مجهد وتتطلع دائماً للحفاظ عليه قوياً وصحياً خاصة مع الصبغات والألوان التي اعتمدتها على مدار سنوات، مؤكدة أنه يمكن لأي فتاة اتباع تلك الخطوات

منذ صعودها عالم الشهرة والنجومية، لفتت بيونسيه الأنظار بشعرها الكثيف والمجعد المليء بالحياة. واللافت أن روتين العناية الذي تعتمده بسيط ومثير للاهتمام، ويمكن لأي فتاة اتباعه، خاصة إذا كانت تتطلع للحفاظ على الشعر المصبوغ وبقائه صحياً وقوياً.

وظهرت بيونسيه في الفيديو وهي تقوم بغسل شعرها وتتحدث عن نعومته خلال هذه الخطوة خاصة مع استخدامها شامبو الترطيب المليء بحمض الهيالورنيك، وهو الأكثر مبيعاً من مجموعتها ومخصص لكل أنواع الشعر ويبلغ سعره 30 دولاراً.

أما بالنسبة للشعر المصبوغ، أوضحت بيونسيه أن الروتين للعناية بهذا النوع من الشعر يتضمن استخدام ماء الأرز وماء الورد لتعزيز نموه وتقليل التقصف الذي يصاحب الصبغة.

وأكدت بيونسيه على عدم استخدام ماء الأرز وماء الورد كروتين للشعر ولكن يمكن استخدامه مرة كل 4 أو 6 أسابيع بعد الانتهاء من غسل الشعر بالشامبو أو كلما كان الشعر بحاجة لتعزيز مظهره الصحي

وشددت بيونسيه على خطوة استخدام البلسم كخطوة ثابتة في روتين العناية بشعرها، لكونه يمنح الشعر ترطيب أعمق ورطوبة مشيرة إلى أن هذا مناسب لأصحاب الشعر المجعد والمتعرج

وفي نهاية روتين العناية بالشعر، أوضحت بيونسيه أنها تضع كمية قليلة من الكريم المقاوم للرطوبة وذلك على أطراف الشعر من أجل التغلب على البهتان والتجعد في نهايات وأطراف الشعر أو لمن يرغب في تحسين تجعيد الشعر الحفاظ على تسريحة الشعر الأوفر حظاً.

بيونسيه والعناية بالشعر

يذكر أنه منذ فبراير، بدأت بيونسيه الترويح لمشروعها التجاري الجديد لمنتجات العناية بالشعر وتصفيفه وذلك بعيداً ن عملها في الإنتاج والتصميم للملابس والإنتاج.

ونشرت بيونسيه عدداً من الإطلالات المبهرة ضمن جلسة تصوير خضعت لها من أجل الترويج لعلامتها التجارية للعناية بالشعر والتي اعتمدت فيها على عدد من تسريحات الشعر المختلفة في رسالة منها أن علامتها الجديدة تناسب كافة أنواع الشعر

وظهرت بيونسيه وهي ترتدي معطفاً من الفرو البني مع حذاء بكعب عال، بشعر أشقر مستقيم وملفوف حول رقبتها كوشاح، وتحدثت بيونسيه عن الشيء الذي ألهمها من أجل الاتجاه إلى مجال تصفيف الشعر ومنتجات العناية به

وأكدت أن ذكرياتها الأولى كانت في صالون تجميل والدتها لتصفيف الشعر، مشيرة إلى أنها كانت ترى والدتها وهي تغسل الشعر وتقوم بتهذيبه وتتحول النساء إلى حالة جيدة واصفة الأمر بأنه كان أكثر من مجرد موعد لتصيف الشعر بالنسبة للنساء، قائلة: "لقد حققت أحلامي في أن أصبح ممثلة في صالونها مستوحاة من أحد عملائها الذي صادف أنها مغنية أوبرا".

ولفتت إلى أنها تشعر أنها تأخذ الكثير من الإلهام من الفن والإبداع في شكل الضفائر وتسعى لاكتشاف الجديد من بينها طرق للحفاظ على نمو الشعر، متابعة: "كل ذلك ينبع من تجربتي التي نشأت في صالون والدتي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا