الارشيف / فن / احداث نت

لما بسلم عليه كأني مسكت شيك بمليون جنيه.. المليجي يشيد في حق رشدي أباظة!

الاثنين ، 06 مايو 2024 الساعة 02:30 (أحداث نت/ نادين أحمد )

فتح الراحل محمود المليجي قلبه لبرنامج «ساعة زمان» الذي أُذيع عبر أثير الإذاعة المصرية، وتحدّث فيه عن أدواره في السينما والتلفزيون وعن أحوال الفن، حتى فاجأته الإذاعية آمال العمدة بتسجيل صوتي لرشدي أباظة، الذي كان متوفيا آنذاك، قال فيه رأيه عن المليجي وموهبته المتفرّدة، وعن فرصه في الوصول إلى العالمية، «رشدي.. أنت بعيد عني دلوقتي، إنّما أعتقد إنك سامعني، أنا مفتقدك، مفتقدك أوي يا رشدي».. جملة مؤثرة، قالها الفنان المليجي بصوت خنقه البكاء.

وذلك بعد سماعه رسالة رشدي أباظة الخاصة به، والتي رفض فيها رشدي مقارنة المليجي بالنجم العالمي أنتوني كوين، مؤكدا أنّ المليجي لم يعتمد على العنف سواء الجسدي أو الصوتي كأنتوني كوين، لكنه قادرا على فعل كل شيء وإبهار من يشاهده بموهبة متفردة لا مثيل لها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ليلى فوزي.. رجال في حياة "جميلة الجميلات".. وهذه كانت صفاتها التي جعلتهت تخترق القلوب!!

أسرار في حياة ليلى فوزي .. تزوجت من نجم شهير وعادت بجثمانه بعد أشهر قليلة.. ماذا حدث ؟!

جميلة الجميلات تاهت فى الصحراء.. عندما فطرت ليلى فوزى بتاو على عربية "كارو".. موقف غير متوقع في حياة الفنانة!!

بدأت مسيرتها الفنية مبكرا جدا.. وتزوجت بعد معاناة الرفض من أنور وجدي.. لن تصدق من هي الزوجة الشهيرة تركية الملامح والأصل ؟!

صادم.. والدها رفض زواجها من أنور وجدي فقررت فعل هذا.. ماذا حدث مع ليلى فوزي؟!

ليلى فوزي تسببت في طلاق شقيقتها وعادت بجثمان أنور وجدي عقب زواجهما.. ماذا حدث؟! 

أرخص سيارة رياضية «زيرو» في مصر .. سعرها بعد التخفيضات

توقيت مباراة جنوي مع كالياري في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

"صدمت الجميع واحرجت زميلها على الهواء".. شاهدوا ماذا فعلت أجمل مذيعة وتسببت بطردها في المقطع الأكثر احراجاً!!

ارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري الاثنين 29 أبريل 2024

لم يفز المليجي بأدوار البطولة في السينما أو التلفزيون، بسبب وضعه في شخصية «الشرير» أو «القاتل»، حسب رشدي، الذي أكد أنّ المليجي لديه الكثير، وقادر على أداء كل الأدوار بمنتهى السهولة والبراعة: «محمود المليجي عملاق في الأداء، ومخدش أدوار البطولة لأن البطل ديما بيقتل الشرير في الآخر، وهو كان مطلوب ديما في أدوار الشرير».

كان رشدي على يقين أنّ المليجي بإمكانه الوصول إلى العالمية وأداء الأدوار بمنتهى السهولة والبساطة: «المليجي مش محتاج يتمنى، هو يقدر يعمل أي مشهد في عالمي بمنتهى السهولة والبساطة ومن أول مرة، وده مستوى أنا اتمنى أوصل له».

وصف الراحل رشدي أباظة، «عملاق » محمود المليجي بأنّه «أستاذ كبير وكبير جدا كمان»: «هو حبيبي وزي أخويا، أنا بكون فخور لما بسلم عليه، لما بحط إيده في إيدي كأنّي مسكت شيك بمليون جنيه».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا