الارشيف / فن / سيدتى

في اليوم السادس لمهرجان كان السينمائي.. ديمي مور تُحضر كلبها الصغير بيلاف

منذ أن انطلقت فعاليات مهرجان كان السينمائي يوم الثلاثاء 14 مايو، يبهرنا المشاهير من شتى بقاع العالم بحضورهم وإطلالاتهم. وحقيقة الأمر ليس المشاهير وحدهم مَن يخطفون الأضواء ويستحوذون على الاهتمام، بل انتقل الأمر إلى الحيوانات الأليفة. ففي أول أيام انطلاق مهرجان كان، استحوذ الكلب على عدسات المصورين وأصبح ذا اهتمام إعلامي كبير، خاصةً عندما رفع يده أمام المصورين أعلى الدرج المؤدي لقصر المهرجانات لتحيتهم. وأمس تصدر مشهد آخر لكلب أليف.. إنه كلب ديمي مور.

ديمي مور تتألق بفستانها بينما تحتضن كلبها

Embed from Getty Images

أثناء حضورها حدثاً في الجناح خلال مهرجان كان السينمائي يوم أمس الأحد 19 مايو، بدت ديمي مور، 61 عاماً، مذهلة في ثوب أسود بدون حمالات، مع حذاء مسطح. وبدت بمعنويات مرتفعة وهي تحتضن كلبها الأليف؛ بيلاف، من سلالة تشيواوا، وذلك أثناء كلمتها التي ألقتها في الحدث.
إليكِ هذا الخبر: ديمي مور تصطحب كلبها في جولة بمتحف اللوفر

ديمي مور تنافس على السعفة الذهبية من خلال The Substance

تتواجد ديمي في مهرجان كان السينمائي لدعم فيلمها الرعب The Substance، الذي يتنافس على جائزة السعفة الذهبية. وانضمت مور إلى زملائها المشاركين بالفيلم؛ مارغريت كوالي، دينيس كويد، الكاتبة والمخرجة كورالي فارغيت، وذلك في العرض الأول له يوم أمس الأحد.

الكلب ميسي يخطف الأضواء في أول أيام مهرجان كان

الكلب ميسي، بطل Anatomy of a Fall الذي لعب دور سنوب، كان من بين أول ضيوف السجادة الحمراء في أول أيام مهرجان كان السينمائي. وجاء حضور ميسي مع مدربته الفرنسية لورا مارتن.

وأعلنت شركة الإنتاج D18 Paris عن اختيار الكلب ميسي لبطولة تليفزيوني قصير جديد خاص به، سيأخذ من خلاله المشاهدين لتجربة مهرجان كان السينمائي من منظوره ككلب، وسيتم عرضه خلال مهرجان كان السينمائي لعام 2024.

وسيسمح المسلسل القصير، للمشاهدين بتجربة مهرجان كان السينمائي من ، حتى وقت متأخر من الليل "من خلال عيون وصوت ميسي".

المسلسل الجديد، عبارة عن سلسلة من ثماني حلقات، مدة كل منها دقيقة واحدة، وسيتم بث البرنامج يومياً في وقت واحد على القنوات التليفزيونية الوطنية الفرنسية، خلال فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، France 2 وFrance 3 وCulturebox وTV5 Monde، بدءاً من 13 مايو 2024 ليستمر طوال مدة المهرجان. وينتهي بانتهاء مهرجان كان في 25 مايو.
للمزيد من الأخبار: .. مهرجان كان 2024: الكلب ميسي بطل فيلم Anatomy of a fall يصل السجادة الحمراء

من هو الكلب ميسي؟

لفت الكلب ميسي، الأنظار خلال ظهوره، في الفيلم الفرنسي الشهير، Anatomy of a Fall، ليصبح أشهر حيوان في عالم السينما في الوقت الحالي. كما لفت ميسي الأنظار، خلال حفل الأوسكار، في نسخته الـ96.. وظهر ميسي، وهو يجلس بين الحضور، في قاعة دولبي، ويشاهد فقرات الحفل باهتمام وتركيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا