الارشيف / فن / العين الاخبارية

الفنان المصري لطفي لبيب يعلن اعتزال التمثيل: إرادة ربنا

أعلن الممثل المصري لطفي لبيب، السبت، اعتزال التمثيل لظروف صحيّة قال إنها جعلته غير قادر على التمثيل مرة أخرى.

وقال خلال تكريمه في حفل افتتاح مسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون من قبل وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة إيناس عبد الدايم، إنه بسبب قدرته الجسدية وبسبب مرضه الذي أصيب به منذ فترة أصبح غير قادر على الاستمرار فى التمثيل.

وطمأن لطفي لبيب في تصريحات لوسائل إعلام مصرية محلية جمهوره، قائلا: "وحشتوني وأنا بصحة كويسة ولكني مقدرش أمثل.. دي إرادة ربنا لإني أصبت بجلطة أثرت على جنبي الشمال.. ومش بقدر أقف على رجلي".

وكرّمت وزيرة الثقافة المصرية خلال الحفل، الفنان أحمد فؤاد سليم والفنانة سهير المرشدي، واسم الفنان الراحل محمود الجندي.

وكان الممثل المصري لطفي لبيب أكد أنه يتمنى أن يسترد صحته كي يستطيع الوقوف على خشبة المسرح ويقدم شخصية شايلوك في مسرحية "تاجر البندقية".

وقال إنه يشعر بسعادة كبيرة بسبب تكريمه من قبل مهرجان "جمعية الفيلم"، والذي وصفه بأنه من أعرق وأقدم المهرجانات السينمائية بمصر والشرق الأوسط.

وتحدث لبيب، لـ"العين الإخبارية"، عن حجم إنتاجه الفني قائلا: "أرشيفي يحتوي على ٣٥٠ عملا، وبذلت كل ما في وسعي لتقديم أعمال جادة تنال رضا الجمهور وإعجاب النقاد".

آخر أعمال الفنان لطفى لبيب، "رجالة البيت" الذى يعتمد على حلقات منفصلة متصلة، وهو من بطولة أحمد فهمى، وأكرم حسنى، وويزو، وبيومى فؤاد، وعارفة عبد الرسول، والطفل إسماعيل أحمد الجندى، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم: أيتن عامر وميرهان حسين، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا