الارشيف / فن / احداث نت

"القصر الملكي يشتعل" والسبب بكاء ميغان ماركل.. لن تصدقوا ماذا فعل بهم الأمير هاري والملك تشارلز مصدوم!!

الأحد ، 11 ديسمبر 2022 الساعة 12:25 (أحداث نت/ بسمة أحمد)

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء تؤكد أن القصر الملكي يعيش حالة من الصراع، بعد لقطة بكاء زوجة الأمير هاري، ميغان ماركل.

وقالت صحيفة بريطانية، إن الفيلم الوثائقي للأمير هاري الذي تنشره شبكة ”نتفليكس“ الأميركية الأسبوع المقبل، سيكشف أسرارا متفجرة، وهي أسوأ مما تتخيله العائلة الملكية، وان القصر الملكي سيتشعل من الصراعات لامحالة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لن تصدقوا ماهي هدية الملك محمد السادس لكل لاعب مغربي بعد الفوز على البرتغال.. "الهدية الأغلى على مر التاريخ"!!

وليد الركراكي يفاجئ الجماهير في أول تعليق بعد الفوز التاريخي على البرتغال.. ماذا قال عن كريستيانو رونالدو؟!!

هذه هي والدة سفيان بوفال التي حيّرت الجميع بوجهها المبهج !! شكلها بالحجاب سيدهشكم!! - صورة

بعد فوز فرنسا.. صدمة بعد انكشاف الديانة الحقيقية لـ زيدان والتي أخفاها عن الجميع وأبقاها سرا.. والمفاجأة في جنسية زوجته

أميك- AMIC .. "نيسان" و"شيفرولية" على رأس قائمة مبيعات السيارات في مصر

"أحرق قلب كريستيانو رونالدو".. لن تتوقعوا كم تبلغ ثروة اللاعب المغربي ’’يوسف النصيري‘‘.. رقم فلكي سيصيبك بالجنون!

سعيد صالح تراهن على إضحاك سهير البابلي أمام الجمهور في "مدرسة المشاغبين" وخرج على النص بهذه الجملة وكسب الرهان!!

لن تصدق ماهي هدية والدة أمير قطر للاعب يوسف النصيري صاحب هدف المغرب في البرتغال.. لن تخطر على بال أحد!!

تسريب مواصفات وصور هاتف Google Pixel Fold الجديد

كريستيانو رونالدو يفاجئ الجماهير ويوجه رسالة قوية للمنتخب المغربي بعد فوزه على البرتغال.. لن تصدق ماذا قال وأدهش العالم!!

معلومات لا تعرفونها عن صانع الفرح المغربي الحارس ياسين بونو.. والمفاجأة في زوجته الحسناء التي خطفت الأنظار!! -صورة

بعدما توقعت فوز المنتخب المغربي في كأس العالم.. الفلكية ليلى عبد اللطيف تصعق الجميع بتوقعات "صادمة ومزلزلة" هي الاولى من نوعها.. هذا ما سيحدث بعد أيام!

"فيات تيبو" على القمة.. تعرف على قائمة السيارات الأوروبية الأكثر مبيعا في مصر خلال 10 شهور

ما فعله كريستيانو رونالدو لحظة هدف المغرب الأول في مرمى فريقه فجر ضجة.. الجمهور مصدوم من ردة فعل النجم البرتغالي!!

وفاة الإعلامي مفيد فوزي بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 89 عاما

ونقلت صحيفة ”ميرور“ عن مصادر مطلعة ومقربة من ”نتفليكس“ قولها إن المسلسل الذي يتحدث عن هاري وزوجته الأميركية ميغان ماركل والعائلة الملكية من المرجح أن يثير ”المزيد من الدعم لهاري وميغان“.

وأوضحت الصحيفة أنه تم تحذير العائلة المالكة من الاستعداد لما سيتم الكشف عنه في الفيلم، وسط تقارير بأن الملك تشارلز الثالث سيعقد ”اجتماع أزمة“ مع ابنه ولي العهد الأمير وليام بشأن الفيلم بعد عودة الأمير من الولايات المتحدة.

وقال المصدر: ”أعتقد حقًا أنه سيكون أسوأ مما يمكن أن يتخيله أفراد العائلة المالكة.. قيل لي إنها ستكون متفجرة للغاية وستكون ضارة جدا“.

وتم إصدار المقطع الدعائي الذي تبلغ مدته دقيقة واحدة للفيلم الوثائقي الجديد الأسبوع الجاري، ويضم صورًا بالأبيض والأسود لهاري وميغان يعزفان لإبطاء موسيقى البيانو.

وفي إحدى مراحل المقطع الدعائي، قال هاري: ”لا أحد يرى ما يحدث خلف الأبواب المغلقة“ تلاه صورة ميغان تبكي على كرسي بذراعين.

وأشارت الصحيفة إلى أن المقطع شمل أيضا صورة لأفراد من العائلة المالكة، ولكن مع التركيز على كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام والتي تظهر بصرامة في الكاميرا، ما يشير إلى أن المسلسل القادم قد يعالج شائعات عن العلاقة بين عائلتي الأمير وليام وشقيقه هاري.

وينتهي المقطع الدعائي بلقطة لميغان التي تقول أمام الكاميرا: ”عندما تكون المخاطر عالية، أليس من المنطقي سماع قصتنا منا؟“.

وأضاف المصدر للصحيفة: ”الكثير من الناس إما مؤيدون لهاري وميغان أو مؤيدون لوليام وكيت، ولكن هناك اعتقاد بأن هذا الفيلم الوثائقي سيجذب الناس إلى جانب هاري وميغان.. والسؤال الكبير هو أنه بغض النظر عما سيتم الكشف عنه من سيدعم الجمهور بعد العرض: وليام أم هاري.. عليهم الاختيار“.

وتابع المصدر: ”أيا كان ما سيعرضه الفيلم يعتقد البعض أن هاري يخون عائلته وهذا أمر لا يغتفر. ولكن إذا كان ما يتم عرضه متفجرا أو زلزاليًا كما كنا نعتقد، فقد يكون ذلك جيدًا لهاري وميغان وسيتعاطف الناس معهما“.

وأفادت مصادر ملكية، السبت، أن الملك تشارلز ووليام سيناقشان توحيد مواقفهما والوصول إلى ”جبهة موحدة“ إذا كان هناك رد محتمل على الفيلم الوثائقي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا