الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

سيارة ميتسوبيشي أتراج موديل 2024 .. أرخص العلامة اليابانية في

  • 1/2
  • 2/2

استطاعت سيارة ميتسوبيشي أتراج موديل 2024، بأن تكون ضمن قائمة سوق السيارات المصري، كأرخص العلامة اليابانية، حيث تم طرح السيارة بفئة واحدة وهي الهاي لاين المطروحة محليا، والتي تكون ضمن موديلات العام الحالي، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، سعر ومواصفات السيارة التي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة ميتسوبيشي أتراج موديل 2024
سيارة ميتسوبيشي أتراج موديل 2024

مواصفات سيارة ميتسوبيشي أتراج موديل 2024

حيث تكون سيارة ميتسوبيشي أتراج بمحرك 3 سلندر ويكون سعته 1200 سي سي، يمكنه إنتاج قوة إجمالية قدرها 76 حصان و100 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، بالاضافة إلى ناقل سرعات أوتوماتيكي الأداء.

فيما تكون سيارة ميتسوبيشي أتراج الجديدة، مدعومة بمنظومة الدفع الأمامي للعجلات، بالاضافة إلى وجود عدد من التجهيزات منها، فرامل ABS مانعة للانغلاق، برنامج التوزيع الالكتروني للفرامل EBD، وسائد هوائية أمامية للحماية، نوافذ كهربائية.

إعلانات

كما تضم سيارة سيارة ميتسوبيشي أتراج 2024، مرايات جانبية كهربائية التحكم، نظام إيموبليزر مانع السرقة، انذار، قفل مركزي، ريموت تحكم، نظام صوتي ترفيهي مكبرات صوتية، بلوتوث، مدخل AUX وUSB، جنوط، مصابيح ضباب، مكيف هواء.

إعلانات

وتأتي سيارة ميتسوبيشي أتراج الجديدة، بتصميم خارجي عصري وبإطلالة السيدان، مع مصابيح حادة الشكل، وشبكة أمامية باللون الأسود، بالاضافة إلى مفهوم رباعي الأبواب، ومساحة تخزيخ خلفية مناسبة، وطول كلي يقدر بـ 4305 مم، و1670 مم للعرض، وبارتفاع يبلغ 1515 مم، و170 مم للخلوص الأرضي

سيارة ميتسوبيشي أتراج موديل 2024
سيارة ميتسوبيشي أتراج موديل 2024

سعر سيارة ميتسوبيشي أتراج موديل 2024

بينما يبلغ سيارة سيارة ميتسوبيشي الجديدة في ، سعر يكون حوالي 915 ألف جنيها مصريا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا