الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

سيارة تويوتا سنشري 2024 الجديدة.. العظمة الجديدة وصلت في

  • 1/2
  • 2/2

تعتبر سيارة تويوتا سنشري 2024 الجديدة، من السيارات القيادية المتميزة التي تم طرحها في المملكة العربية ، وبذلك تقدم تجربة قيادة استثنائية، وتجمع السيارة بين الابتكار والتكنولوجيا والفخامة المتطورة، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، سعر ومواصفات السيارة التي تم طرحها رسميا بالمملكة، وجاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة تويوتا سنشري 2024 الجديدة
سيارة تويوتا سنشري 2024 الجديدة

سيارة تويوتا سنشري 2024 الجديدة

حيث تكون سيارة تويوتا سنشري 2024 الجديدة، ذات نظام دفع هجين، لتوفر استهلاك الوقود، ويوجد بها مقاعد خلفية تكون قابلة للانحناء تماما، لتعطي راحة للركاب وكذلك سهولة الدخول والخروج تصميم ذكي مناسب.

كما تكون السيارة مجهزة بنظام دفع هجين، ويستطيع ذلك النظام بأن يجمع ما بين محرك V6 بنزين 3.5 لتر ومحرك كهربائي، لينتج قوة 406 حصان وعزم دوران 542 نيوتن متر، وتكون السيارة ضمن فئةSUV  الفاخرة الرياضية.

إعلانات

بينما تتميز السيارة بتصميمها الخارجي الأنيق، حيث يضم ذلك التصميم وجود مصابيح أمامية وخلفية، مع أبواب مميزة الشكل، وجوانب تبرز الفخامة، وعدد الركاب في سيارة تويوتا سنشري تشمل 4 ركاب بالامام والخلف.

إعلانات

سعر سيارة تويوتا سنشري 2024

فيما يبلغ سعر سيارة تويوتا سنشري الجديدة بقيمة تصل إلى 170,000 دولار أمريكي في السوق ، وما يعادله من عملة حسب البلد التي تطرح بها، ويكون سعرها في المملكة العربية السعودية، ما يقرب من 637,670.17 ريال سعودي.

سيارة تويوتا سنشري 2024 الجديدة
سيارة تويوتا سنشري 2024 الجديدة

وتأتي السيارة مجهزة بوظائف وميزات لدعم السائقين المحترفين، وكذلك تكون قابلة للتخصيص على المستوى العالمي بشكل كامل، وتكون كفاءة استهلاك الوقود 7.0 لترات/100 كم في الدورة الهجينة، زمن الشحن 3 ساعات و30 دقيقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا