الارشيف / اقتصاد / صحيفة اليوم

سلة النصر تتأهل رغم التعثر 

تأهل النصر للدور ربع النهائي في بطولة غرب آسيا لكرة السلة «منطقة الخليج» رغم خسارته أمس الثلاثاء أمام الكويتي «بطل الخليج والعرب» بنتيجة 70 نقطة مقابل 101 في اللقاء الذي جرى على صالة وزارة الرياضة بالرياض في ختام منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثانية .

وضمن النصر التأهل رسمياً عقب خسارة السد القطري أمام المنامة البحريني 86 نقطة مقابل 98 نقطة .

وتأثر النصر بغياب نجومه الدوليين أيوب هوساوي ومصعب قاضي إلى جانب خالد المزيدي وفهد فقيهي بداعي الإصابة .

وسيواجه النصر «ثالث المجموعة الثانية» شباب الأهلي الإماراتي «ثاني المجموعة الأولى» في الدور ربع النهائي من ثلاث مباريات، يتأهل الفائز في مباراتين لمقابلة الكويت الكويتي في الدور نصف النهائي، وستكون المباراة الأولى في دبي يوم الاثنين 27 مارس الجاري، في حين ستكون المباراة الثانية في ، يوم الاثنين 3 أبريل المقبل، وفي حالة فوز كل فريق في مباراة ستكون هناك مباراة فاصلة تقام في دبي يوم الاثنين 10 أكتوبر .

وكان الهلال تصدر مجموعته الأولى عقب فوزه على شباب الأهلي الإماراتي يوم أمس الأول، وينتظر الفائز من المنامة البحريني «وصيف المجموعة الثانية» وكاظمة الكويتي «ثالث المجموعة الأولى» في الدور نصف النهائي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا