الارشيف / اقتصاد / صحيفة اليوم

تابعة لـ«تهامة» تمدد مدة مفاوضات التعاقد لتدشين 14 فرعا لتجارة التجزئة

أعلنت شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة «تهامة» عن توقيع شركتها التابعة (شركة تهامة للتعليم) مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة تجمع مطارات الثاني؛ للانتهاء من التعاقد لتدشين 14 فرع لتجارة التجزئة بالمطارات التي تديرها شركة تجمع مطارات الثاني.

وأوضحت الشركة في بيان لـ«تداول » اليوم، أن الطرفين اتفقا على تمديد مدة مذكرة التفاهم لمدة أسبوعين تبدأ من 20 مارس 2023.

وأضافت أنه سيتم الإعلان عن الأثر المالي عند توقيع اتفاقيات التأجير في حال تم التوصل إلى اتفاقيات نهائية ما بين الطرفين.

واتفق الطرفان، في وقت سابق، على توقيع مذكرة للانتهاء من عملية التعاقد لتدشين 14 فرع لتجارة التجزئة والتي تشغلها شركة تهامة للتعليم تحت العلامة التجارية «دبليو أتش سميث» بالمطارات التي تديرها شركة تجمع مطارات الثاني بالمملكة، وذلك بعقود تأجيرية لمدة 3 سنوات، حيث سيتم الاتفاق بين الطرفين على قيمة هذه العقود حسب المساحات المتوفرة والرسوم المترتبة عليها.

وأِأ{ـ «تهامة»، حينها، بأنه يبدأ العمل بهذه المذكرة من تاريخ توقيعها ولمدة 4 أسابيع؛ ليتم خلالها إبرام العقود وتنتهي في حال انتهاء مدة الاتفاقية، وفي حال توقيع عقود الإيجار تحل محل هذه المذكرة ويتم العمل بموجب العقود والملاحق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا