الارشيف / اقتصاد / الطريق

15 أبريل.. الضرائب تبدأ المرحلة الرابعة لمنظومة الإيصال الإلكترونياليوم السبت، 1 أبريل 2023 12:17 مـ

تبدأ مصلحة الضرائب المصرية بدء المرحلة الرابعة (المرحلة الأولى الفرعية) لمنظومة الإيصال الإلكتروني اعتبارًا من 15 أبريل 2023، حسبما أعلن مختار توفيق رئيس المصلحة، والذي يأتي وفقًا لقرار الإلزام رقم 168 لسنة 2023.

منظومة الإيصال الإلكتروني

وطالب مصلحة الضرائب المصرية، ممولي المرحلة المرحلة الرابعة (المرحلة الأولى الفرعية) لمنظومة الإيصال الإلكتروني بالإلتزام بالانضمام للمنظومة، حيث تعقد ورش عمل لتقديم الدعم الفني لممولي المرحلة، من أجل التعريف بالمنظومة وشرح كيفية التكامل معها والإجابة على كافة إستفساراتهم عن المنظومة.

وقال مختار توفيق، إن مصلحة الضرائب المصرية عقدت 5 ورش عمل فنية متخصصة حتى الآن تنظيم لممولي المرحلة الرابعة لتعريفهم بمنظومة الإيصال الإلكتروني.

وأوضح رئيس الضرائب المصرية، أن ورش العمل تأتي في إطار حرص المصلحة على تطبيق المنظومة بشكل صحيح، إذ سيتم التشغيل الفعلي بدءًا من تاريخ الإلزام بالمنظومة في 15 أبريل 2023، وتتيح المصلحة فيديوهات عبر موقعها الإلكتروني يمكن الممولين الإطلاع عليها، حيت تشرح كيفية تكامل منظومة الإيصال الإلكتروني والتكامل مع منظومة متابعة أجهزة نقاط البيع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا