الارشيف / اقتصاد / الطريق

تفاصيل شهادات الادخار الجديدة في بنك .. بعائد يصل لـ22%اليوم الأحد، 2 أبريل 2023 12:54 مـ

يبحث الكثيرون عبر الإنترنت والمواقع الإخبارية، عن تفاصيل الشهادات الادخارية الجديدة بنك الجديدة، بعائد يتراوح بين 19% وحتى 22%، بعد قرار البنك المركزي المصري برفع أسعار الفائدة على عمليات الإيداع والإقراض بنحو 200 نقطة أساس ما يعادل نسبة 2%.

تفاصيل شهادات الادخار الجديدة

وكان أعلن بنكا مصر والأهلي المصري، منذ قليل، طرح شهادات، بعائد يتراوح بين 19 % وحتى 22% بجميع الفروع التابعة للبنكين في أنحاء الجمهورية، ذلك لكبح جماح ارتفاع الأسعار والتضخم الأساسي الذي وصل إلى 40.3%.

طرح بنك مصر، منذ قليل شهادات ادخارية بجميع الفروع التابعة له بعائد 19%، وتبدأ قيمة تلك الشهادة الجديدة من 1000 جنيه، ويكون العائد السنوي ثابت عند النسبة المحددة.

وتبلغ مدة شهادات بنك مصر الجديدة المطروحة بنسبة عائد 19%، حوالي 3 سنوات وتتميز تلك الشهادات بقابليتها للتجديد بع انتهاء مدتها المحددة، كما يطرح البنك شهادات ادخارية جديدة بعائد 22%، بقيمة ألف جنيه ومضاعفاتها، وتبلغ مدتها 3 سنوات ويكون العائد متغير في كل عام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا