الارشيف / اقتصاد / ايوا مصر

كيف تؤثر تقارير الركود الأوروبي والأمريكى على الذهب عالميًا؟

كيف تؤثر تقارير الركود الأوروبي والأمريكى على الذهب عالميًا؟

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر كيف تؤثر تقارير الركود الأوروبي والأمريكى على الذهب عالميًا؟، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

شهد الذهب طلبًا محدودًا خلال مايو الماضي في البورصة العالمية خاصة بعد انتهاء أزمة سقف الدين ، لكن الركود الأمريكي والأوروبي هذا العام قد يؤدي في إلى زيادة الطلب على الذهب، بحسب التحليل الفني لجولد بيليون.

ترى عدد من مؤسسات التحليل أن الدعم للذهب يأتي من التباطؤ المتوقع في الاقتصاد الأمريكي بسبب التأثير السلبي لعمليات رفع الفائدة منذ العام الماضي، بالإضافة إلى استمرار البنوك المركزية في شراء الذهب وزيادة احتياطيه.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل كيف تؤثر تقارير الركود الأوروبي والأمريكى على الذهب عالميًا؟، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا