الارشيف / اقتصاد / ايوا مصر

وزيرا الاتصالات والشباب يفتتحان أول ملتقى توظيف لخريجى مبادرة بُناة الرقمية

وزيرا الاتصالات والشباب يفتتحان أول ملتقى توظيف لخريجى مبادرة بُناة الرقمية

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر وزيرا الاتصالات والشباب يفتتحان أول ملتقى توظيف لخريجى مبادرة بُناة مصر الرقمية، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

افتتح الدكتور عمرو طلعت الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أول ملتقى توظيف تنظمه مبادرة بُناة مصر الرقمية لطلبة وخريجى المبادرة التى أطلقتها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمنح الماجستير المهنى فى إحدى التخصصات التكنولوجية عالية القيمة؛ حيث تنطلق فعاليات الملتقى تحت رعاية وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على مدار يومين بمبنى التعليم المدنى بمركز شباب الجزيرة التابع لوزارة الشباب والرياضة؛ وذلك بمشاركة أكثر من 40 شركة محلية وعالمية فى عدد من القطاعات ومنها الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والبنوك بإجمالى فرص عمل تصل إلى قرابة 450 فرصة عمل.

وتتضمن فعاليات ملتقى التوظيف  ((DEBI Job Fair 2023  عقد جلسات حوارية لمناقشة أحدث المستجدات المرتبطة بمجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومستقبل سوق العمل فى ظل التحول الرقمى.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل وزيرا الاتصالات والشباب يفتتحان أول ملتقى توظيف لخريجى مبادرة بُناة مصر الرقمية، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا