اقتصاد / صحيفة الخليج

«مايلستون سيستمز» تحقق إيرادات قياسية

دبي: «الخليج»

كشف التقرير السنوي الصادر عن شركة «مايلستون سيستمز»، لحلول إدارة الفيديو، عن إيرادات صافية قياسية بلغت 1.69 مليار كرونة دنماركية (ما يقارب 929.5 مليون درهم) في عام 2023.

ويأتي هذا الإنجاز بالتزامن مع احتفالات الشركة، التي تتخذ من كوبنهاغن مقراً رئيسياً لها، بمرور 25 عاماً على تأسيسها في فبراير 2023. حيث أحرزت الشركة تقدماً ملحوظاً في تنفيذ استراتيجية النمو الخاصة بها، لا سيما في قطاعات رئيسية مثل الرعاية الصحية والضيافة.

وقال توماس جنسن، الرئيس التنفيذي للشركة: «في الوقت الذي نحتفي فيه بمسيرة «مايلستون» المتميزة على مدار 25 عاماً، فإننا لا نكتفي فقط بالاحتفال بإنجازاتنا السابقة، بل نتطلع بشغف إلى المستقبل. فالتطور الذي تشهده تقنيات الذكاء الاصطناعي وتحليل الفيديو يفتح آفاقاً لا محدودة أمام تكنولوجيا الفيديو القائمة على البيانات. لقد لمسنا بالفعل كيف أثر تركيزنا الاستراتيجي في قطاعات رئيسية، مثل الرعاية الصحية والضيافة، إيجابياً على الأفراد والشركات والمجتمعات حول العالم. ونحن في مايلستون فخورون بما حققناه حتى الآن، إلا أننا نتطلع بحماس إلى المستقبل».

وعن خطط النمو، قال لارس لارسن، المدير المالي للشركة: «نتوقع أن يكون عام 2024 عاماً حافلاً بالإنجازات. وسنواصل مسيرة النمو من حيث الإيرادات والاستثمارات والربحية. ونتوقع أن يحمل العام المالي المقبل العديد من الفرص، خاصة في مجالات الحوسبة السحابية وتحليل الفيديو».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا