الارشيف / اقتصاد / صحيفة اليوم

| متنزه "الرامس" بالعوامية وجهة أهالي القطيف في عطلة نهاية الأسبوع

شهد متنزه ”الرامس“ بمدينة العوامية في محافظة القطيف، إقبالًا كبيرًا من الزوار والأهالي من المواطنين والمقيمين، وذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع، للاستمتاع بأجوائه الخلابة وقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء.
ويعتبر متنزه ”الرامس“ الذي دشنه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، بداية الأسبوع الماضي، إضافة مميزة لمحافظة القطيف ووجهة ترفيهية لأهالي المنطقة وزائريها، حيث يوفر مساحات خضراء واسعة ومرافق متنوعة تناسب جميع الأعمار.
ويعد أكبر الحدائق العامة في المنطقة الشرقية من حيث المساحة والخدمات الإضافية، حيث تم إنشاؤه على مساحة تتجاوز 400 ألف متر مربع، وذلك ضمن مبادرات ”أرامكو“ ، بالتنسيق مع الجهات الرسمية في المنطقة.

وجاء تصميم المتنزه بما يلبي احتياجات سكان المنطقة الشرقية وزوارها من جميع الفئات العمرية، من خلال توفير مساحات خضراء واسعة تصل إلى 220 ألف متر مربع، إلى جانب مسارات مخصصة للمشي ورياضات الجري والدراجات الهوائية، بالإضافة إلى مناطق لعب للأطفال ومناطق مخصصة للتنزه العائلي.

ويسهم المتنزه في تشجيع ممارسة الرياضة والأنشطة البدنية، وتعزيز التواصل الاجتماعي بين أفراد المجتمع، بما يتماشى مع أهداف الرؤية الرامية إلى خلق مجتمع صحي ونشط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا