الارشيف / اقتصاد / خبرك نت

“المصرى للتأمين” يعلن آليات التعامل مع التغيرات المناخية

استعرض الاتحاد المصرى للتأمين، آليات شركات التأمين لبنود تحالف التأمين من أجل الوصول لصافى انبعاثات صفرية “NZIA”، والمعروف باسم بروتوكول تحديد الأهداف.

وقال الاتحاد المصرى للتأمين، فى نشرته الأسبوعية، إن تحالف التأمين من أجل الوصول لصافى انبعاثات صفرية تم إطلاقه من خلال برنامج الأمم المتحدة للبيئة قبل عامين، من أجل تطوير المفاهيم والأطر التأسيسية لدعم أعضائه أثناء عملهم على إزالة الكربون من محافظ الاكتتاب فى التأمين وإعادة التأمين.

وبموجب الانضمام إلى هذا التحالف فقد أصبحت الشركات الأعضاء مسؤولة عن أى أهداف يتم تحديدها، والمنهجيات المستخدمة فى تحديدها والجدول الزمنى لنشر مدى التقدم الذى أحرزته فى تحقيق أهدافها.

ووفقا للنشرة؛ سيكون بروتوكول تحديد الأهداف بمثابة دليل استرشادى لأفضل الممارسات للمساعدة فى القياس الدقيق والتوحيد والمقارنة لأهداف إزالة الكربون من محافظ التأمين وإعادة التأمين وتعزيز الشفافية عبر صناعة التأمين بأكملها فيما يتعلق بالمناخ والقضايا البيئية.

ومن خلال هذا التحالف يلتزم الأعضاء بالإعلان عن أهدافهم الفردية الأولى فى غضون الستة أشهر الأولى من نشر البروتوكول أو فى غضون ستة أشهر من الانضمام إلى التحالف، وكخطوة تالية سيقوم أعضاء التحالف بتقديم…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا