الارشيف / اقتصاد / خبرك نت

صندوق النقد يدعم إجراءات إصلاح الاقتصاد المصرى

قالت كريستالينا جورجيفا، المدير العام لصندوق النقد الدولى، إن الصندوق يدعم الدولة المصرية فيما تتخذه من إجراءات تستهدف الإصلاح الهيكلى للاقتصاد المصرى، مشيدة بما يتم اتخاذه من خطوات لها أثر إيجابى على الاقتصاد المصرى.

وأشاد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، خلال لقائه المدير العام لصندوق النقد الدولى، بالتعاون القائم بين الحكومة المصرية والصندوق، مشيرًا إلى أن موافقة الصندوق على زيادة قيمة برنامج التمويل المُقدم لمصر يعكس الثقة الكبيرة التى يحظى بها الاقتصاد المصرى لدى المؤسسة التمويلية العالمية.

وشارك رئيس مجلس الوزراء، اليوم، فى الجلسة الافتتاحية للاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادى العالمى الذى انطلقت فعالياته صباح اليوم بالعاصمة .

وشهدت الجلسة الافتتاحية التى عُقدت بعنوان “رؤية جديدة للتنمية العالمية”، حضوراً مُكثفًا من رؤساء الدول والحكومات والمسئولين المُشاركين فى فعاليات الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادى العالمى؛ بمركز الملك عبد العزيز الدولى للمؤتمرات بالرياض.

صندوق النقد: ستعمل على تصفير ديون الهيئات العامة لـ”المركزى”

والتقى الدكتور مصطفى مدبولى على هامش حضوره الجلسة عددًا من القادة ورؤساء الحكومات ومسئولى المؤسسات الدولية، ومن…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا