الارشيف / اقتصاد / صحيفة اليوم

الأمن البيئي يشارك في معرض "أسبوع 2024" بمدينة

تشارك القوات الخاصة للأمن البيئي بجناح تعريفي وتوعوي، لتعزيز أهمية المحافظة على وحمايتها وحفظ الموارد الطبيعية، ودور السلامة البيئية في تحقيق التنمية المستدامة وجودة الحياة في معرض "أسبوع البيئة 2024" المقام في ، وتنظمه وزارة البيئة والمياه والزراعة تحت شعار "بيئتك تعرفك"، خلال الفترة (28 أبريل 2024م) حتى (4 مايو 2024م).
This is a Twitter Status يشارك في معرض "أسبوع البيئة 2024" بمدينة الرياض. This is a Twitter Status؟ This is a Twitter Status— القوات الخاصة للأمن البيئي (@SFES_KSA) https://twitter.com/SFES_KSA/status/1784662579152814435?ref_src=twsrc%5Etfw
وتستعرض القوات لزوار الجناح، الآليات والتقنيات في المنظومة الأمنية المستخدمة في حماية ومراقبة البيئة، كالطائرات بدون طيار والدوريات الذكية والكاميرات الحرارية المزودة ببرامج الذكاء الاصطناعي، والمهام والمسؤوليات الميدانية المنوطة بها ومناطق انتشارها في المملكة، ودورها في الأنظمة البيئية والمراقبة الأمنية لحماية الحياة الفطرية، وتقديم توعوية وتثقيفية لتحسين قيم المحافظة على البيئة، ودور السلامة البيئية في تحقيق التنمية المستدامة وجودة الحياة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا