اقتصاد / احداث نت

أسعار الذهب في الأربعاء 1 مايو 2024

الاربعاء ، 01 مايو 2024 الساعة 05:45 (أحداث نت / تيم محمد )

ننشر أسعار الذهب اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 في وفقا لآخر التطورات والمستجدات بأسواق المعدن الأصفر على المستويين المحلي والعالمي.

وجاء آخر تحديث لأسعار الذهب اليوم كالتالي:

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

توقيت مباراة بيراميدز مع إنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

ياريت كل واحد يبص للي في أيده بس!! ماذا حدث ليقول صبحي خليل هذا!!

مي القاضي: نفسي الناس تبقى زي الكلاب.. وهذا الممثل أريد التمثيل معه!!

"صدمة تجتاح الوطن العربي".. حقائق وخفايا صادمة تكشف لأول مرة عن أشهر مذيع فيصل القاسم بعد انتشار خبر طرده من قناة الجزيرة!

لن تصدق ما قاله صبحي خليل لأمنيه بدير عن الكوميديا!!

الفنانة نادية الجندي تفجر مفاجأة وتكشف عن عشبة جبارة رخيصة الثمن تعيد اليك شبابك حتى ولو كنت بعمر الستين!

مي القاضي: معظم الرجالة نكديين.. وبعرف أعمل موڤ أون بسرعة.. لن تصدق ماذا فعلت والدتها!!

"انا امرأة بدون اخطأ استعدوا بتوديع احبابكم".. ليلى عبد اللطيف تتحدى الجمهور بتوقع جديد وخطير وتكشف موعد تحققه بكل ثقة!!

لأول مرة.. مي القاضي تكشف فسخ خطبتها.. لن تصدق ما قالته!!

صورة لنوال الزغبي بدون فوتوشوب وفلاتر تصدم الجمهور.. كشفت في احدى التصريحات السابقة: "اللي بيشوفني بيقول عندي 27 سنة"!

سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3485 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 22 نحو 3195 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3050 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 2614 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 2033 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 12 نحو 1742 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 9 نحو 1307 جنيها.

سعر الجنيه الذهب 24400 جنيها.

سجل سعر الذهب مكاسب متواضعة حول 2,288 دولارًا اليوم الأربعاء وارتفع المعدن الثمين مع تحول الأسواق إلى مزاج حذر قبل اجتماع السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي اليوم الأربعاء ومن المقرر صدور مؤشر مديري المشتريات التصنيعي ISM وتغيير التوظيف في ADP في وقت لاحق من اليوم.

وفي الوقت نفسه، يتعافى مؤشر الدولار الأمريكي (DXY)، وهو مقياس لقيمة الدولار الأمريكي مقابل سلة العملات المرجحة المستخدمة من قبل الشركاء التجاريين للولايات المتحدة، إلى أعلى مستوى أسبوعي عند 106.40 وانخفضت عوائد سندات الخزانة الأمريكية، مع انخفاض العائد لأجل 10 سنوات إلى 4.67%.

ومن المتوقع أن يبقي بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي أسعار الفائدة ثابتة في اجتماعه في مايو اليوم الأربعاء ويحافظ على موقفه المتشدد وقد تم دفع توقعات التيسير الفيدرالي إلى أبعد من ذلك، مع انخفاض احتمالات خفض أسعار الفائدة في يونيو إلى حوالي 10٪ وانخفاض فرصة أسعار الفائدة في سبتمبر إلى أقل من 75٪، وفقًا لأداة CME FedWatch.

وسيستفيد المستثمرون من المزيد من الإشارات من المؤتمر الصحفي بعد اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي. قد تؤدي النبرة المتشددة للاحتياطي الفيدرالي إلى رفع الدولار وتقليل جاذبية المعادن التي لا تدر عائدًا.

من ناحية أخرى، اشترت ، أكبر مستهلك للذهب في العالم، الذهب بشكل مطرد منذ أكتوبر 2022، وهو ما يمثل أطول تراكم للمعدن الثمين منذ عام 2000 على الأقل وهذا بدوره يساعد على تعزيز الاتجاه الصعودي للمعدن الثمين.

وعلاوة على ذلك، فإن مشتريات البنك المركزي الصيني الضخمة والمستمرة من الذهب تزيد الشكوك في أن الحكومة ربما لا تعزز عملتها فحسب، بل تضع أيضًا الأساس الاقتصادي لغزو واسع النطاق لتايوان، حسبما أفاد تقرير تلجراف أمس الثلاثاء وسوف يراقب تجار الذهب التطورات المحيطة بالتوتر بين الصين وتايوان، إلى جانب التوترات الجيوسياسية في الشرق الأوسط أي مخاطر توتر متصاعدة قد تعزز تدفقات الملاذ الآمن وتفيد سعر الذهب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا