اقتصاد / بالبلدي

بالبلدي : ارتفاع الدولارعالميا ًبعد تلميحات المركزي بتأخر خفض الفائدة

10:16 ص - الخميس 2 مايو 2024

0

ارتفعت أسعار الدولار عالمياً ، اليوم، بعد تراجع بنسبة 0.56 أمس الأربعاء من أعلى مستوياته في ستة أشهر تقريبا، متأثرا بتلميحات جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي ) بأن التضخم قد يبقى مرتفعا، ما يعني أن خفض أسعار الفائدة قد لا يكون قريبا.

كما ارتفع مؤشر الدولار، الذي يقيس العملة مقابل الين واليورو وأربع عملات رئيسية أخرى 0.07 % إلى 105.78. وتخلى الين عن مكاسب سجلها في التعاملات المبكرة، اليوم، وارتفع الدولار 0.9 بالمئة إلى 155.98 ين.

ولم يطرأ تغير يذكر على اليورو، وثبت عند 1.071025 دولار بعد صعوده 0.45 % في الجلسة السابقة. كما استقر الجنيه الإسترليني عند 1.2530 دولار بعد ارتفاعه 0.28 % في اليوم السابق.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بنكي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا