اقتصاد / صحيفة الخليج

تعاون بين دناتا و VisitBritain لتسليط الضوء على

دبي: "الخليج"

أبرمت دناتا للسفريات اتفاقية تعاون مع وكالة الوطنية البريطانية VisitBritain، للترويج لباقات وجهات جديدة مع تجارب مثيرة ومسارات موسعة لجذب المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي، لاكتشاف المزيد من الوجهات في في عام 2024.

مع تواجدها المتنامي في دول مجلس التعاون الخليجي، دأبت دناتا للسفريات على تصنيف المملكة المتحدة كواحدة من أفضل عشر وجهات سفر دولية لمسافريها منذ إنشائها قبل 65 عاماً. وكجزء من حملتها الجديدة مع VisitBritain، تطلق دناتا للسفريات باقات وأسعار مخصصة تتضمن المدن والسواحل والريف، ومسارات السفر لعدة وجهات قبل فترة ذروة السفر في الصيف.

واستنادًا إلى أبحاث VisitBritain التي أجريت في دولة العربية المتحدة والمملكة العربية ، تم اعتبار بريطانيا الوجهة الأولى للرحلات المتوسطة والطويلة للمسافرين، متفوقة على الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا وسويسرا. وتُظهر أبحاث VisitBritain أيضاً أن الزائرين من أسواق دول مجلس التعاون الخليجي يقيّمون بريطانيا بدرجة عالية لامتلاكها مناطق ساحلية وريفية جميلة لاستكشافها، ومشهداً مزدهراً للفنون والثقافة المعاصرة، ومكاناً يمكن من خلاله استكشاف التاريخ والتراث، ومكاناً جيداً لرؤية المواقع والأماكن الشهيرة.

قالت ميرا كيتيت، رئيسة قسم البيع بالتجزئة والترفيه في دناتا للسفريات: "تعتبر المملكة المتحدة واحدة من أكثر الوجهات الدولية شعبية بالنسبة للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي، لا سيما خلال أشهر الصيف في عام 2023. وكانت لندن عادة الوجهة المفضلة، لذلك نحن متحمسون لتسليط الضوء على جانب مختلف من المملكة المتحدة مع مسافرينا هذا العام بناءً على نتائج أبحاث VisitBritain. كما سيفيد إطلاق نظام تصريح السفر الإلكتروني الجديد مواطني دول مجلس التعاون الخليجي بشكل كبير، مما يجعل السفر إلى المملكة المتحدة أكثر سهولة من أي وقت مضى".

من جانبها، قالت كارول ماديسون، نائب مدير الشرق الأوسط وآسيا في VisitBritain: "تعتبر دول مجلس التعاون الخليجي أحد الأسواق المهمة لزوار المملكة المتحدة، حيث من المتوقع أن ينفق الزوار 3 مليارات جنيه استرليني هذا العام. ومع إطلاق تصريح السفر الإلكتروني والقدرة الاستيعابية القوية للناقلات الجوية، أصبح السفر إلى المملكة المتحدة أقل تكلفة وأكثر سهولة للزوار من منطقة الخليج. ومن خلال العمل مع دناتا للسفريات، فإننا نسلط الضوء على مجموعة واسعة من التجارب والوجهات المثيرة التي تنتظر الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي هنا في بريطانيا، وليس فقط في لندن ولكن في جميع أنحاء الدول والمناطق. ومن ركوب الأمواج على طول سواحلنا إلى الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة أو المدن الصاخبة والنابضة بالحياة، فإننا نظهر أن هناك دائماً المزيد لاستكشافه في بريطانيا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا