اقتصاد / خبرك نت

نتائج اللجنة “المصرية الأردنية” المشتركة مُثمرة

أشاد الاتصال الحكومي والناطق الرسمي للحكومة الأردنية الدكتور مهند المبيضين، بنتائج أعمال الدورة الثانية والثلاثين للجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ورئيس الوزراء الأردني الدكتور بشر الخصاونة، واصفًا النتائج بأنها كانت مثمرة وإيجابية للبلدين.

وقال المبيضين، إن أجواء المباحثات بين أعضاء للجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة برئاسة مدبولي والخصاونة كانت إيجابية للغاية وأكدت قوة العلاقات بين القاهرة وعمان ومتانتها.

وأضاف أن الاجتماعات شهدت حضورا كبيرا من البلدين وفي مختلف المجالات، مشيرا إلى أن روح الحوار الأخوي بين مسئولي البلدين في الاجتماعات كانت حاضرة بقوة على مختلف المستويات وجاءت تأكيدا على توجيهات قيادتي البلدين ممثلة في الرئيس عبدالفتاح وأخيه العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني.

وأشار إلى أن الجانبين المصري والأردني، كان لديهما حرص شديد على مناقشة كل المعوقات والعمل على إزالتها، من أجل تدعيم وتعزيز التواصل والتكامل والتعاون بين البلدين في كل المجالات، موضحًا أن التعاون وتبادل الخبرات في القطاع السياحي والاقتصادي كانت ضمن أولويات المباحثات خلال اجتماعات اللجنة بالقاهرة.

وأوضح أن اللجنة العليا…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا