الارشيف / عرب وعالم / الامارات / برس بى

مجلس دبي الرياضي يعتمد دليل استقطاب اللاعبين

ترفيه و منوعات برس بي .. نيوز مجلس دبي الرياضي يعتمد دليل استقطاب اللاعبين والان مشاهدة التفاصيل.

اعتمد الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، دليل استقطاب اللاعبين في شركات وأندية كرة القدم في إمارة دبي. الدليل الذي أعده المجلس يهدف لوضع الشروط والضوابط اللازمة لحوكمة وتنظيم آلية استقطاب اللاعبين في الإمارة. وقال الشيخ منصور بن محمد: “اعتمدنا هذا الدليل للارتقاء بالممارسات والآليات الخاصة بانتقاء واستقطاب وتطوير اللاعبين الموهوبين”. وأضاف: “كما نتطلع للاستثمار الأمثل للموارد من خلال آليات دقيقة للتعاقدات مع اللاعبين في مختلف الفرق وجميع الفئات، وفق مبادئ الحوكمة، وأفضل الممارسات العالمية بهذا المجال”. وتابع: “الضوابط الجديدة تأتي في إطار خطة تطوير القطاع الرياضي لإمارة دبي، وتشتمل على العديد من المحاور، ومنها تطوير أداء الأندية والمؤسسات الرياضية على مستوى استقطاب الرياضيين من مختلف الفئات، وتحقيق الفوز بالبطولات وإحراز الألقاب”. وأردف: “كما تهدف إلى أن تصبح دبي ملتقى لنجوم الرياضة، ومقراً لصناع القرار في الرياضة الإقليمية والعالمية. وجهنا مجلس دبي الرياضي بتطبيق أحكام هذا الدليل على جميع شركات وأندية كرة القدم في إمارة دبي”. وقال: “وجهنا أيضاً بمراجعة الدليل باستمرار، مع اقتراح ما يلزم من تعديلات لتحديثه بالتنسيق مع الجهات المعنية، وبهدف تعزيز مكانة دبي على خارطة الرياضة العالمية، وترسيخ جاهزيتها لريادة المستقبل ومواصلة مسيرة النجاح والتميز والإنجازات”. ويذكر أن القرار أكد على ضرورة التزام جميع شركات وأندية كرة القدم في إمارة دبي، بتطبيق الدليل، واتخاذ الإجراءات اللازمة لوضعه موضع التطبيق، وأن يصدر مجلس دبي الرياضي، التعليمات اللازمة لتنفيذ أحكام هذا القرار والدليل.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة مجلس دبي الرياضي يعتمد دليل استقطاب اللاعبين

كانت هذه تفاصيل مجلس دبي الرياضي يعتمد دليل استقطاب اللاعبين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات نيوز وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة برس بى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من برس بى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا