عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

تعرف إلى عقوبات الزمالك عقب الفوز على الأهلي في الدوري المصري

  • 1/2
  • 2/2

فرضت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عقوبات على الزمالك المصري عقب الفوز على الأهلي في قمة الدوري المصري والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد، كما أعلنت الرابطة عقوبات أيضا على مباراة المصري ضد مودرن فيوتشر.

وخسر المصري أمام مودرن فيوتشر بنتيجة 2-1، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من عمر الدوري، كما فاز الزمالك على الأهلي بالنتيجة ذاتها في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة، والتي أقيمت مساء أمس على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وقررت رابطة الأندية إيقاف حسين سيد حسين علي لاعب فريق المصري مباراة واحدة وذلك بسبب الطرد لحصوله على إنذازين في نفس المباراة، كما أصدرت الرابطة قرار بتوقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 50 ألف جنيه وذلك لسحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء المباراة بغرض إضاعة الوقت.

إضافة إلى إيقاف عمرو أبو العز مدير إداري نادي الزمالك لمدة مباراتين وذلك بسبب سحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء المباراة، إضافة إلى عدم مصاحبة مصطفى حسين "ميلا" عامل فريق الزمالك في المباريات لمدة أربعة مباريات لتعمده سحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء المباراة بغرض إضاعة الوقت.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا