عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«استشاري الشارقة» يبحث خطط مواصلة الزيارات للجهات الحكومية

الشارقة: «الخليج»
بحثت لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والإعلام والشباب، في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، خلال اجتماعها الذي عقدته، بمقرّ المجلس، ضمن أعمالها لدور الانعقاد العادي الأول، من الفصل التشريعي الحادي عشر، المقترحات الواردة إلى اللجنة وتحديد خطط مواصلة الزيارات للجهات الحكومية.
ترأست الاجتماع، شيخة النقبي، رئيسة اللجنة، بحضور أعضائها، وحليمة العويس، نائبة رئيس المجلس، ومن الأمانة العامة هدى الحمادي، أمينة سر اللجنة.
واستعرض الاجتماع المقترحات المقدمة إلى اللجنة، وتتعلق بمختلف جوانب العمل التربوي والثقافي والإعلامي والشبابي.
وحلّلت اللجنة هذه المقترحات وناقشتها، بهدف تحديد الخطوات اللازمة لتنفيذها بشكل فعّال ومنسق.
كما ناقشت اللجنة مواصلة الزيارات المستقبلية التي تعتزم إجراءها، في إطار خطتها العملية للدورة الحالية للمجلس، بهدف دعم وتعزيز التعاون بين الجهات الحكومية في مختلف القطاعات، وتعزيز جهود الخطط والبرامج المطروحة.
وأكدت شيخة النقبي، التزام اللجنة بتعزيز التعاون بين الجهات الحكومية، لدعم مسيرة التطور والتقدم في إمارة الشارقة، وبذل قصاراها، لتحقيق أهداف المجلس الاستشاري كونه جهةً برلمانيةً تُعنى بخدمة مجتمع إمارة الشارقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا