عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

« للمحاسبة» يشارك بالملتقى العربي لهيئات مكافحة الفساد

أبوظبي: «الخليج»

ترأس حميد عبيد أبو شبص، رئيس جهاز للمحاسبة، وفد دولة الإمارات المشارك في الملتقى العربي الثاني لهيئات مكافحة الفساد ووحدات التحريات المالية الذي انعقد في مدينة خلال الفترة من 15 إلى 16 مايو 2024، تحت رعاية الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية ، والذي يعد منصة مهمة لتعزيز التعاون الإقليمي والدولي في مجالات مكافحة الفساد وتعزيز الشفافية.

وضم الوفد كلاً من محمد القبيسي، مدير عام قطاع النزاهة ومكافحة الفساد في جهاز أبوظبي للمحاسبة، وحامد الزعابي، المدير العام للمكتب التنفيذي لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، وفيصل بن سليطين، المدير التنفيذي لمركز دبي للأمن الاقتصادي.

والتقى حميد أبوشبص، على هامش الملتقى، رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد، مازن الكهموس، لبحث سبل التعاون المشترك وتعزيز بين الجهازين، كما قام بزيارة لجناح الهيئة «نزاهة» للاطلاع على أحدث المبادرات المطروحة في هذا المجال. وتأتي مشاركة دولة الإمارات في هذا الملتقى لتؤكد التزامها المستمر بتعزيز النزاهة والشفافية على المستوى الوطني والدولي، حيث تسعى الإمارات من خلال هذه المشاركات إلى تبادل الخبرات والمعرفة مع الدول الأخرى، والاستفادة من أحدث التقنيات والأساليب في مكافحة الفساد وغسل الأموال، وبناء قدرات مؤسسات الدولة وتحسين أدائها في مواجهة التحديات المالية والفساد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا