عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«تعاونية عجمان» تنفذ إخلاءً وهمياً بالتعاون مع الدفاع المدني

عجمان: «الخليج»

نفذت «تعاونية عجمان» بالتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني، عملية إخلاء وهمي لحريق، والتي تمّ تنفيذها في المبنى الرئيسي لتعاونية عجمان، و الواقع بمنطقة الرميلة.

وتأتي هذه العملية، ضمن خطة التعاونية لتدريب موظفيها وإعدادهم على تنفيذ عمليات الإخلاء بشكل سليم وفعّال، وذلك حفاظاً على سلامة الموظفين والمتسوقين.

كما هدفت العملية إلى قياس مدى جاهزية موظفي تعاونية عجمان، للتعامل مع حالات الطوارئ، ومساعدة المتسوقين على زيادة الوعي والتصرف الصحيح والتعرف إلى أماكن الخروج الآمن من المبنى.

وقد شارك في عملية الإخلاء الوهمي جميع موظفي التعاونية بالمكتب الرئيسي، وفرع الرميلة، حيث تمكنوا من إخلاء المبنى بشكل سريع ومنظم وذلك بفضل التدريب الجيد الذي تلقوه على يد خبراء إدارة الدفاع المدني عجمان.

وفي كلمة له أكد، عزيز السلاوي المدير العام لتعاونية عجمان، أهمية مثل هذه العمليات في تعزيز الوعي لدى الموظفين والجمهور، بأهمية اتباع إجراءات السلامة والإخلاء في حالات الطوارئ.

وأضاف جاسم حمزة مدير الأمن بتعاونية عجمان، أن الإدارة تولي اهتماماً كبيراً بسلامة موظفيها ومتسوقيها وتسعى دائماً إلى توفير بيئة عمل آمنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا