الارشيف / العاب / IGN

Microsoft تقول أنها لن تكون قادرة على تخريب Call of Duty على PlayStation

قالت Microsoft إن Sony ليس لديها سبب يدعو للقلق بشأن العمل على نسخ معيوبة من Call of Duty يتم إطلاقها على منصات PlayStation، في حالة تمت عملية الاستحواذ على Activision Blizzard.

في أحدث تصريحاتها إلى هيئة المنافسة والأسواق في المملكة المتحدة، استجابت Microsoft لمخاوف Sony من أنها و Activision Blizzard ستعملان على تخريب إصدار PlayStation من ألعاب Call of Duty المستقبلية، وأشارت Microsoft إلى اقتراح جديد يعالج مخاوف Sony من "إصدار أسوأ من عناوين CoD على PlayStation".

زعمت Microsoft أن اقتراحها الحالي سيشجع مطوري وناشري Call of Duty على تقديم إصدار مُحسّن لأجهزة PlayStation.

"نظرًا لأن Microsoft ستشحن CoD على PlayStation وفقًا لالتزاماتها المعلنة، سيكون لدى Microsoft كل الحافز لتطوير الألعاب مع دعم محسن لميزات ، مثل ردود الفعل اللمسية ووحدات التحكم المستقبلية من أجل زيادة المبيعات على المنصة".

في مكان آخر من الوثيقة، كتبت Microsoft أيضًا عن طول صفقتها المقترحة لمدة 10 سنوات لشركة Sony، قائلة: "تعتبر Microsoft أن فترة 10 سنوات كافية لشركة Sony، بصفتها ناشرًا وتمتلك منصة رئيسية، لتطوير بدائل لسلسلة CoD".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا