الارشيف / العاب / سعودي جيمر

كيف تقتل حامل المنشار في Resident Evil 4 Remake

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

عند الوصول إلى القرية في Resident Evil 4 Remake، ستصادف عددًا كبيرًا من القرويين في ساحة البلدة الذين سيكونون مستعدين للقتال في اللحظة التي يكتشفون فيها وجودك، ويزداد الأمر سوءًا عندما يظهر القروي حامل المنشار (Chainsaw Villager)، كيف تتعامل مع هذا التحدي؟ هذا ما سنتعرف عليه في مقالنا هذا ضمن سلسلة مقالات دليل التي نقدمها لمتابعينا في سعودي جيمر.

كيف تقتل حامل المنشار الكهربائي في Resident Evil 4 Remake

في اللحظة التي يتم فيها تنبيه القرويين إلى وجودك في المنطقة، ستجدهم يركضون تجاهك لمحاصرتك بسرعة، وسيكون عليك النجاة من الهجوم لأكثر من أربع دقائق من الاشتباكات المستمرة الميتة (شخصيا تسببت في موت ليون أكثر من مرة في هذا الموقف).


ias

في منتصف الطريق تقريبًا، سيبدأ حامل المنشار في الظهور، سيأتي عبر البوابة الشمالية الشرقية، ويفضل أن يكون لديك خطة مسبقة للتعامل معه، لذا، توجه إلى المنزل المكون من طابقين بالقرب من أعلى يمين ساحة القرية الذي يحتوي على مدخل أمامي واحد خلف بعض الأسوار المنخفضة.


سيؤدي دخول هذا المبنى إلى بدء مشهدًا سينمائيًا مع قيام ليون بتحصين الأبواب والشبابيك لمنع دخول الأعداء، الأهم من ذلك أنه يمكنك العثور على Shotgun في الطابق العلوي، وخزانة زجاجية يمكنك كسرها للحصول على قنبلة يدوية، وذخيرة Shotgun على السرير بعد الدرج.


سترغب في التحرك بسرعة هنا، حيث سيبدأ القرويون في التجمع بأعداد ضخمة في الطابق السفلي بمساعدة Chainsaw Villager (الذي سيكسر الباب بسهولة) وسيبدأون في استخدام السلم لتسلق النوافذ، تصرف بسرعة لركل السلم من الجانب الآخر للغرفة، ثم استدر للقفز من النافذة الأخرى على أسطح المنازل المجاورة.


يمكنك النزول وكسر الصندوق الموجود على يمينك حيث يمكنك العثور على قنبلة يدوية أخرى، وباستخدام هذه العناصر، يمكنك البدء في رميها تجاه Chainsaw Villager واستخدام البندقية للقضاء عليه عندما يكون في النطاق. يمكنك العثور على العديد من الصناديق الأخرى القابلة للكسر أثناء الركض في جميع أنحاء المدينة والتي ستوفر لك ذخيرة إضافية ستحتاج إليها في تلك المطاردة المميتة.

يجب أن تكون حريصًا على مراوغة القرويين الآخرين والحفاظ على معظم ذخيرتك لاستخدامها ضد Chainsaw Villager، ولكن يمكنك أيضًا استغلال الموقف لصالحك، فعندما تقوم باستدراج حامل المنشار تجاهك، سيقوم تلقائيًا بإبعاد حشود القرويين وسيتخلص من الكثير منهم عوضًا عنك.

يمكنك أن تتصدى أيضًا لضربات المنشار باستخدام السكين ونظام الصد الجديد الذي ستتعرف عليه بالتفصيل في مقالنا هنا.


استخدم الجزء الأكبر من ذخيرتك على حامل المنشار حتى ينهار، وبمجرد أن يسقط، سيوقف القرويون المتبقون هجومهم وسيتوجهون إلى الكنيسة.

بالختام أدعوكم للاطلاع على مقالنا الآخر حول اللعبة بعنوان “كيف تحصل على سلاح الرشاش الآلي المخفي في Resident Evil 4 Remake”

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا