الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إشاعة: تأجيل لعبة Assassin’s Creed Mirage لعام 2024

  • 1/2
  • 2/2

على الرغم من تأكيد Ubisoft طرح لعبة Assassin’s Creed Mirage في العام المالي الحالي، إلا أن أحدث المعلومات تشير لاحتمالية تأجيل اللعبة للعام المقبل وتجاهل الموعد المعلن مسبقًا.

قال المسرب ScriptLeaksR6 على تويتر أن ألعاب Mirage و The Crew Motorfest (تعرف بالاسم الرمزي Project Orlando) قد يتم تأجيل مواعيد إصدارهما على الأرجح، لكنه لم يقدم أي أدلة ملموسة على صحة هذه الادعاءات، مكتفيًا بالقول أن المزيد من المعلومات سيتم الكشف عنها في حدث Ubisoft Forward، وأن لعبة Mirage تستخدم محرك Assassin’s Creed القديم بحسب وصفه.

نبذة عن قصة اللعبة:

اختبر قصة باسم، لص شوارع ماكر يبحث عن إجابات وتحقيق العدالة وهو يتجول في شوارع بغداد الصاخبة في القرن التاسع. من خلال منظمة غامضة وقديمة تُعرف باسم The Hidden Ones، سيصبح قاتلًا رئيسيًا مميتًا وسيغير مصيره بطرق لم يكن ليتخيلها أبدًا.

هذا وكانت يوبيسوفت قد أخبرتنا بأن Assassin’s Creed Mirage ستكون أصغر استجابة لرغبات اللاعبين، ويبدو بأن هذا القرار تم اتخاذه بسبب الانتقادات الكبيرة التي تعرضت لها أجزاء مثل فالهالا وأوديسي بكونها قدمت عوالم كبيرة ولكنها فارغة فما الفائدة من ذلك؟ هذا التذمر من قبل اللاعبين بحسب Stéphane Boudon المخرج الإبداعي جعلهم يقررون تقديم لعبة أصغر بعالم مفعم أكثر بالحياة.

كذلك سمعنا بأن Ubisoft تتوقع أداءً تجاريًا ممتازًا للعبة Assassin’s Creed Mirage.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا